جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في نسختها الـ29

محمد الملا: جوهرة اللغة العربية جديد جائزة الشارقة للتفوق والتميز

08 مايو 2023 / 3:42 PM
أعلن محمد أحمد الملا الأمين العام لجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، عن إطلاق فئة جديدة ضمن فئات الجائزة تحمل اسم "جوهرة اللغة العربية"، وتهدف إلى تعزيز مكانة اللغة العربية في المجتمع المدرسي وخاصة بين الطلبة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عقدت لجنة جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، ومجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات، المؤتمر الصحافي، في بيت الحكمة بالمدينة، للإعلان عن إطلاق الدورة الـ29 للجائزة.

وأفاد محمد أحمد الملا الأمين العام لجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، بأن الجائزة تعتبر إحدى مبادرات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تهدف إلى دعم المبدعين والمتميزين في المجال التربوي.

وأضاف الملا، أن الجديد في الدورة الـ29 من الجائزة، هو إطلاق فئة جديدة حملت اسم "جوهرة اللغة العربية"، من خلالها استهداف تعزيز مكانة لغة الضاد في المجتمع المدرسي، وبين طلاب المدارس.

وفي ختام حديثه، تمنى الأمين العام لجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، التوفيق لجميع المشاركين بالجائزة، والوصول إلى منصات التتويج، وتكريم العناصر المتميزة من المجتمع التربوي، في شهر يناير المقبل.
May 08, 2023 / 3:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.