جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينظمها مركز دبي المالي العالمي بمدينة جميرا

مكتوم بن محمد يشهد افتتاح النسخة 1 من قمة دبي للتكنولوجيا المالية

08 مايو 2023 / 11:22 PM
صورة بعنوان: مكتوم بن محمد يشهد افتتاح النسخة 1 من قمة دبي للتكنولوجيا المالية
download-img
حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأوّل لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مركز دبي المالي العالمي، الاثنين، افتتاح النسخة الأولى من "قمة دبي للتكنولوجيا المالية"، التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، بمدينة جميرا.
الشارقة 24 – وام:
 
شهد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأوّل لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مركز دبي المالي العالمي، الاثنين افتتاح النسخة الأولى من "قمة دبي للتكنولوجيا المالية"، التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، في مدينة جميرا وتستمر على مدار يومين تحت شعار "موطن عالمي جديد لمستقبل التكنولوجيا المالية والقطاع المالي"، وذلك بمشاركة 5 آلاف من أبرز الخبراء، وصانعي السياسات، والمديرين التنفيذيين، ورواد الأعمال، والمستثمرين على مستوى العالم، علاوة على 100 جهة عارضة، و120 متحدثاً وخبيراً يمثلون أكثر من 50 دولة.

وفي هذه المناسبة، قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأوّل لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مركز دبي المالي العالمي: "برز دور قطاع التكنولوجيا المالية في دبي كمحرك مهم للابتكار والنمو الاقتصادي، وهو ما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية التي اعتمدتها الحكومة لتعزيز مكانة الإمارة لتكون ضمن أهم 4 مراكز مالية على مستوى العالم.. ويعكس اجتماع القادة وصانعي السياسات الدوليين في دبي لبحث مستقبل التكنولوجيا المالية، الدور المحوري والريادي للإمارة محركاً رئيسياً للابتكار واعتماد تكنولوجيا الجيل التالي ما يُسهم في استشراف مستقبل القطاع المالي في المنطقة.. ونتطلع إلى نجاح الدورة الافتتاحية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية، وتعزيز أطر التعاون الدولي بين القطاعين العام والخاص عبر توفير منصة مثالية تتيح لشركات التكنولوجيا المالية الاستفادة من فرص النمو الجديدة".
May 08, 2023 / 11:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.