جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بزيادة قدرها 3 % عن عام 2022

سوق الجبيل يستقبل مليوناً و700 ألف زائر خلال الربع الأول 2023

07 مايو 2023 / 4:42 PM
صورة بعنوان: سوق الجبيل يستقبل مليوناً و700 ألف زائر خلال الربع الأول 2023
download-img
أعلن سوق الجبيل بالشارقة أنه استقبل خلال الربع الأول من 2023، مليوناً و700 ألف زائر بزيادة قدرها 3 % مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2022 ليؤكد السوق بالأرقام مكانته المتميزة كأحد أهم الأسواق الحيوية والجاذبة على مستوى الدولة، والمنطقة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سوق الجبيل بالشارقة خلال الربع الأول من 2023 مليوناً و700 ألف زائر بزيادة قدرها 3 % مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2022 ليؤكد السوق بالأرقام مكانته المتميزة كأحد أهم الأسواق الحيوية والجاذبة على مستوى الدولة، والمنطقة وأيقونة سياحية جاذبة للزوار من مختلف دول العالم.

وقال المهندس حامد الزرعوني المدير التنفيذي لسوق الجبيل، إن الزيادة المستمرة في عدد زوار سوق الجبيل عاماً بعد عام تشير إلى العمل المتواصل والجهود المبذولة في السوق الساعية إلى تقديم قيمة مضافة للزوار من داخل الشارقة وخارجها والارتقاء بالخدمات والمرافق المتواجدة، بما يضمن للزوار قضاء متطلباتهم واحتياجاتهم، من مختلف المنتجات الاستهلاكية والطازجة وقضاء أوقات ممتعة تحت سقف واحد بما يوفر عليهم الوقت والجهد ويضمن لهم الحصول على أفضل تجربة تسوق.

وأكد الزرعوني أن الإقبال الكبير على سوق الجبيل من المقيمين وزوار وسياح إمارة الشارقة، يعكس ويعزز مكانة الشارقة على خارطة السياحة والضيافة العالمية، حيث أصبح سوق الجبيل واحدا من أبرز الأسواق الجاذبة على مستوى الشارقة والمنطقة.. مشيراً إلى أن الزيادة في عدد الزوار انعكست ايجابا على نسبة المبيعات في اقسام السوق الثلاثة، وهي قسم الخضراوات والفواكه وقسم الاسماك وقسم اللحوم كما ساهمت الخدمات النوعية والاهتمام الكبير، والرقابة العالية على جميع الأقسام في زيادة اهتمام التجار والمستثمرين وجذب المزيد من المتسوقين للسوق.
May 07, 2023 / 4:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.