جار التحميل...

°C,
خلال منتدى الشباب للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة

فريقا رئاسة COP28 ورائد المناخ للشباب يناقشان تشجيع العمل المناخي

04 مايو 2023 / 10:20 AM
نظم فريقا رئاسة مؤتمر الأطراف COP28 ورائد الشباب للمناخ مجموعة من الفعاليات بحضور أكثر من 200 شاب وشابة حول العالم على هامش منتدى الشباب للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة في نيويورك .
الشارقة 24 - وام:

على هامش منتدى الشباب للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة في نيويورك، نظم فريقا رئاسة مؤتمر الأطراف COP28 ورائد الشباب للمناخ مجموعة من الفعاليات بحضور أكثر من 200 شاب وشابة حول العالم.

وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ضمت الفعالية الأولى "تعزيز دور الشباب في العمل المناخي" أكثر من 70 مشاركاً من المهتمين والعاملين بالعمل المناخي من الشباب من جميع أنحاء العالم وتناولوا عدة موضوعات تتمحور حول تعزيز دور الشباب في ساحات المفاوضات الخاصة بمؤتمر الأطراف وتوقعات الشباب للمشاركة في المؤتمر الذي يعقد في دولة الإمارات.

ولتوفير مساحة كافية للشباب للتعبير عن آرائهم، نظم الفريق حلقة استشارية مكونة من 30 مشاركاً بالتعاون مع مؤسسة دائرة الأطفال والشباب الرسمية لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "YOUNGO".

وخلال الحلقة ناقش الشباب الفرص والتحديات أثناء التحضير لقمة COP28، وعبروا عن امتنانهم لوجود دور لرائد المناخ للشباب ضمن رئاسة المؤتمر ليشرف على مشاركة الشباب والعمل على تطوير مهاراتهم لضمان مشاركة بناءة.

May 04, 2023 / 10:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.