جار التحميل...

°C,
بتوفير أكثر من 10,000 كتاب متنوع

"الناشرين الإماراتيين" تشجع الأطفال على القراءة في "القرائي للطفل"

May 04, 2023 / 6:22 PM
أوضح راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن الجمعية تشارك في فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل تحت شعار "عقول تتشكّل"، بمشروع "منصة"، الهادف إلى تقديم أعمال الناشرين الإماراتيين المنتسبين لعضويتها، عبر عرض 430 عنواناً في أدب الأطفال واليافعين.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:
 
 تشارك "جمعية الناشرين الإماراتيين" في الدورة الـ 14 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، عبر تقديم مشروع "منصة"، الذي يهدف إلى تعريف الجمهور بأعمال الناشرين الإماراتيين والاحتفاء بإبداعاتهم وجودة إصداراتهم، في مركز إكسبو بالشارقة.

أفاد راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن الجمعية تشارك في فعاليات المهرجان تحت شعار "عقول تتشكّل"، بمشروع "منصة"، الهادف إلى تقديم أعمال الناشرين الإماراتيين المنتسبين لعضويتها، عبر عرض 430 عنواناً في أدب الأطفال واليافعين.
 
وأكد راشد الكوس في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن دور النشر المشاركة في مشروع "منصة" تعرض أكثر من 10,000 كتاب من مختلف المجالات الإبداعية والتربوية والتعليمية التي تلبي اهتمامات الطفل، وتسعى الجمعية من خلال المشروع إلى تعزيز ثقافة القراءة والإبداع لدى الأطفال، وتشجيعهم على استكشاف عالم المعرفة من خلال كتب تناسب اهتماماتهم وتحفز طاقاتهم الابداعية.
 
وأضاف راشد الكوس، أن جمعية الناشرين الإماراتيين تركز في مشروع "منصة" على تشجيع الطفل على القراءة وتنمية مهاراته وقدراته الذهنية والابداعية، حيث تعتبر القراءة أداة مهمة للتنمية الشخصية والثقافية للطفل، وتساعده على التعرف على مفاهيم وقيم مختلفة، وتحسين مستوى لغته وتعزيز معرفته بالعالم من حوله.
May 04, 2023 / 6:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.