جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
300 مشاركاً في الحدث

نجاح كبير لبطولة ترايثلون الشارقة 2023 بكورنيش الممزر

30 أبريل 2023 / 12:56 PM
مجلس الشارقة الرياضي
download-img
حقق ترايثلون الشارقة بكورنيش الممزر أمس السبت نجاحاً كبيراً، والذي أقيم ضمن الفعاليات الرياضية المجتمعية للمجلس بالتعاون مع اتحاد الإمارات للترايثلون، والقدرة للخدمات الرياضية.
الشارقة 24:

بمشاركة 300 متسابقاً من مختلف الفئات العمرية، حقق ترايثلون الشارقة بكورنيش الممزر أمس السبت نجاحاً كبيراً، والذي أقيم ضمن الفعاليات الرياضية المجتمعية للمجلس بالتعاون مع اتحاد الإمارات للترايثلون، والقدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات والمؤسسات الداعمة والمساهمة.

واشتمل السباق على الفئة الأولمبية في السباحة لمسافة 1،5 كلم والدراجات لمسافة 40 كلم والجري لمسافة 10 كلم، والثانية سبرينت للسباحة لمسافة 750 كلم والدراجات لمسافة 20 كلم والجري لمسافة 5 كلم، والثالثة سوبر سبرينت للسباحة لمسافة 350 متر والدراجات 10 كلم والجري 2،5 كلم والرابعة فئة جونيور للصغار للسباحة لمسافة 150 متر والدراجات لمسافة 5 كلم والجري لمسافة 1،5 كلم.

وجاءت نتائج الفئات كالتالي:

سباق الأولمبيك للفئة المفتوحة رجال: حصل اوسكار ماركيز على المركز الأول، وستيفن ماكلين على المركز الثاني، وألسكندر جورفيجينكو على المركز الثالث، وللسيدات فازت لاورا فيريند بالمركز الأول وتلتها ميشيل نيجيل في المركز الثاني.

سباق سبرينت للفئة المفتوحة رجال فاز عبد الله أبو شباب بالمركز الأول ونال سيف السماحي المركز الثاني، وأحمد الحلوي بالمركز الثالث، وللسيدات حصلت جيما براون على المركز الأول وتونيا مكاري على المركز الثاني وفيونا لومبارد على المركز الثالث.

سباق سوبر سبرينت لللفئة المفتوحة رجال توج سعيد اليماحي بالمركز الأول وتلاه عبد الله السويدي بالمركز الثاني وحمد الكندي بالمركز الثالث، وللسيدات فقد حصلت ميشيل ليندفيسكت على المركز الأول وأليانا لاباتا على المركز الثاني وماركوس بيللي على المركز الثالث.

في سباق سبرينت للفرق للرجال فاز فريق الشارقة للدراجات بالمركز الأول وحصل فريق ترايثلون الشارقة على المركز الثاني وايه تي بي على المركز الثالث.

فئة الصغار للأولاد نال حامد اليماحي المركز الأول وفيلكس أندرو المركز الثاني واليكس تايلور المركز الثالث، وفئة البنات حصلت نور عباس على المركز الأول وتلتها أوشا المجر في المركز الثاني.

وكانت الجهات والمؤسسات الداعمة والراعية التي أسهمت في إخراج الحدث بشكل مميز هي اتحاد الإمارات للترايثلون وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ومركز الشارقة للعمل التطوعي وفريق قلب الشارقة التطوعي وشركة بيئة.
 
April 30, 2023 / 12:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.