جار التحميل...

°C,
خلال زيارته لجامعة محمد بن زايد

الجابر يؤكد الدور المهم لبحوث الذكاء الاصطناعي في تنويع الاقتصاد

April 30, 2023 / 12:36 AM
زار معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والرئيس المعيّن لمؤتمر الأطراف "COP28"، جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، أول جامعة في العالم للدراسات العليا المتخصصة ببحوث الذكاء الاصطناعي.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والرئيس المعيّن لمؤتمر الأطراف "COP28"، على ضرورة أن تؤدي بحوث الذكاء الاصطناعي دوراً فاعلاً في إيجاد حلول عملية تعود بفوائد اقتصادية واجتماعية، ومعالجة التحديات العالمية مثل تداعيات تغير المناخ.

جاء ذلك خلال زيارته إلى جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، أول جامعة في العالم للدراسات العليا المتخصصة ببحوث الذكاء الاصطناعي، والتي رافقه فيها بينج شياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي 42"، والبروفيسور إريك زينغ، رئيس الجامعة والأستاذ المحاضر فيها.

ونقل معالي الدكتور سلطان الجابر تحيات القيادة في دولة الإمارات إلى كوادر جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، وأشاد بجهود أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب الباحثين.

والتقى معاليه خلال الزيارة أعضاء الهيئة التدريسية من المشاركين في البحوث العلمية، التي تركز على المجالات الأساسية الثلاثة للجامعة وهي المناخ والصحة والتعليم.
April 30, 2023 / 12:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.