جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شباب الأهلي يلتقي الوصل والعين مع بني ياس

صراع الصدارة والبقاء يشعل منافسات الجولة 24 لدوري أدنوك للمحترفين

22 أبريل 2023 / 10:38 PM
صورة بعنوان: صراع الصدارة والبقاء يشعل منافسات الجولة 24 لدوري أدنوك للمحترفين
download-img
من مباراة سابقة بين شباب الأهلي والوصل ضمن دوري أدنوك للمحترفين
تنطلق غداً الأحد، منافسات الجولة الـ24 من دوري أدنوك للمحترفين، حيث يأمل شباب الأهلي المتصدر في مواصلة مشواره من أجل التتويج باللقب الثامن في تاريخه.
الشارقة 24 – وام:

يأمل شباب الأهلي متصدر مسابقة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم برصيد (50 نقطة)، في تخطي الوصل الرابع (43 نقطة)، والعودة إلى الانتصارات ضمن مباريات الجولة الـ24 من المسابقة، والتي تنطلق، غداً الأحد، بإقامة 3 مواجهات، على أن تستكمل الاثنين بـ4 مواجهات، فيما تقام مباراة الفريقين على إستاد راشد بدبي.

وكان شباب الأهلي متصدر المسابقة، قد تعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام النصر 2 - 2، ليعطي الفرصة للعين وصيف جدول الترتيب (47 نقطة) بمواصلة الضغط عليه، وذلك قبل 3 جولات من ختام المسابقة.

ويستهدف شباب الأهلي، مواصلة مشواره من أجل التتويج بلقب المسابقة للمرة الثامنة في تاريخه، فيما يأمل الوصل تحقيق الفوز لختام الموسم بأفضل مركز، حيث يدخل اللقاء، مستفيداً من تألقه في الجولة الماضية بالفوز على بني ياس بثلاثية نظيفة.

وفي اليوم نفسه (الأحد)، يحل العين صاحب المركز الثاني ضيفاً على بني ياس الحادي عشر ( 22 نقطة) في ملعب الشامخة، طامحاً في تخطي السماوي ومواصلة ملاحقة شباب الأهلي، لمنافسته على اللقب، أما بني ياس فيأمل في مركز أفضل في ظل صراع صعب على البقاء مع أصحاب المركزين الثاني عشر والثالث عشر (البطائح، ودبا)، وذك بعد تأكد هبوط الظفرة صاحب المركز الأخير (8 نقاط).

كما يلتقي أيضاً في اليوم نفسه الشارقة الخامس (42 نقطة)، مع اتحاد كلباء الثامن (29 نقطة) على ملعب الشارقة، وهي المباراة التي يأمل فيها الملك في تحقيق الفوز والارتقاء للمربع الذهبي لإنهاء الموسم بشكل أفضل، بعد فقدانه الفرصة للمنافسة على اللقب، كما أن اللقاء سيكون تجربة مهمة قبل مواجهة العين في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، الجمعة المقبل، على إستاد محمد بن زايد، بينما يأمل اتحاد كلباء في مركز أفضل قبل ختام الموسم.

وتستأنف مواجهات الجولة بعد غدٍ الاثنين، حيث يحل الوحدة الثالث (45 نقطة)، ضيفاً على خورفكان العاشر (24 نقطة) على ملعب صقر بن محمد القاسمي، ويطمح الوحدة في البقاء بالمنافسة مع شباب الأهلي والعين، مع وجود فارق 5 نقاط بينه وبين المتصدر، أما خورفكان فسيعطيه الفوز فرصة للارتقاء لمركز أفضل.

ويلتقي أيضاً باليوم نفسه عجمان السادس (41 نقطة) مع الظفرة الأخير (8 نقاط)، على ملعب راشد بن سعيد، فيما يحل النصر التاسع (24 نقطة) ضيفاً على دبا الثالث عشر ( 15 نقطة) على إستاد دبا، ويحل البطائح الثاني عشر ( 18 نقطة)، ضيفاً على الجزيرة السابع ( 40 نقطة)، ويأمل كل من دبا والبطائح في الفوز للهروب من دوامة الهبوط.
April 22, 2023 / 10:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.