جار التحميل...

°C,
وفرت البيئة الآمنة ونظمت حركة المرور

وسط أجواء إيمانية.. شرطة الشارقة تؤمن راحة المصلين ليلة 27 رمضان

April 18, 2023 / 9:26 AM
أكد النقيب علي سالم المليحي الشامسي ضابط في إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، أن القيادة العامة لشرطة الشارقة وجهت الإدارات الشرطية بتكثيف الجهود خلال صلاة قيام الليل في ليلة 27 من شهر رمضان بمساجد الإمارة، لتسهيل عملية دخول وخروج المصلين، وتخصيص أماكن للمصلين في الساحات الخارجية للمساجد، وتنظيم حركة المرور للسيارات لضمان سلامة مرتادي المساجد ولتوفير البيئة الآمنة لهم.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد النقيب علي سالم المليحي الشامسي ضابط في إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، بأن القيادة العامة لشرطة الشارقة وجهت الإدارات الشرطية بتكثيف الجهود خلال صلاة قيام الليل في ليلة 27 من شهر رمضان على المساجد في الإمارة.

وأوضح النقيب علي الشامسي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن التنظيم شمل عدة مساجد في الإمارة لتسهيل عملية دخول وخروج المصلين، وتخصيص أماكن للمصلين في الساحات الخارجية للمساجد، وتنظيم حركة المرور للسيارات لضمان سلامة مرتادي المساجد ولتوفير البيئة الآمنة لهم.

وأشاد الشامسي، بالجهود المبذولة من قبل مركز الشارقة للعمل التطوعي، حيث أن المركز ساهم في ترتيب المصلين من خلال تنظيم الصفوف بشكل يسهل على المصلين الحفاظ على الصحة والسلامة، حيث شارك أكثر من 150 متطوعاً من أفرقة مختلفة في الإمارة.
 
April 18, 2023 / 9:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.