جار التحميل...

°C,
خلال الفترة من 3 - 14 مايو المقبل

أحمد العامري: 1600 فعالية ضمن مهرجان الشارقة القرائي للطفل

13 أبريل 2023 / 2:40 AM
أعلن سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، عن تنظيم مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2023، خلال الفترة من 3 مايو وحتى 14 مايو المقبل، بمركز إكسبو الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب أن مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2023، الذي ينطلق من 3 مايو وحتى 14 مايو المقبل، هو فرصة مميزة وفريدة، والمهرجان بُني بنظرة كبيرة ومهمة وملهمة، تؤكد أن الأطفال هم المستقبل، فهنا العقول تتشكل، وهذه هي رسالة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن النسخة الـ 14 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، تضم أكثر من 1600 فعالية ثقافية متنوعة، ويشهد المهرجان مشاركة 140 دار نشر، ونحو 69 دولة تشارك في المهرجان، وكذلك ينطلق مؤتمر الشارقة للرسوم المتحركة، وهو حدث فريد من نوعه والأول من نوعه في الشرق الأوسط، وكذلك هناك مؤتمر لموزعي الكتب ومعرض رسوم الأطفال.

وأشار العامري إلى أن مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2023، وبكل ما يحتويه هذا العام من فعاليات وبرامج هو رسالة مهمة للجميع، ولأفراد المجتمع، وهو رسالة الشارقة ودولة الإمارات إلى العالم من خلال هذا المهرجان الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة، والدعوة مفتوحة للجميع.
April 13, 2023 / 2:40 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.