جار التحميل...

°C,
في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات

اجتماعية الشارقة تنظم مؤتمر الخدمة الاجتماعية 26 أبريل

April 11, 2023 / 2:47 AM
تقيم دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة أعمال مؤتمر الخدمة الاجتماعية في دورته الـ 14 تحت شعار "الابتكار في العمل الاجتماعي"، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، يومي 26 و27 من الشهر الجاري.
الشارقة 24:

تنظم دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة أعمال مؤتمر الخدمة الاجتماعية في دورته الـ 14 تحت شعار "الابتكار في العمل الاجتماعي"، يومي 26 و27 من الشهر الجاري، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

يعمل المؤتمر على تأسيس ثقافة جديدة في مجال العمل الاجتماعي وسياساته واستراتيجياته، تهدف لتبادل الرؤى والخبرات حول مفاهيم وممارسات وتطبيقات الابتكار الاجتماعي، وللارتقاء بالعمل الاجتماعي، وتعزيز ممارسات الابتكار الاجتماعي لمواجهة التغيرات الاجتماعية.

ويفتتح المؤتمر بجلسة حوارية بعنوان "الابتكار الاجتماعي في السياسات والإستراتيجيات الاجتماعية"، تشارك فيها عدد من الدوائر المحلية والاتحادية.

وقالت مها آل علي مدير الاتصال الحكومي في دائرة الخدمات الاجتماعية، إن المؤتمر يطرح ستة محاور ويضم 14 ورشة متخصصة في مجال العمل الاجتماعي، وهي الابتكار الدولي والممارسات العصرية، والابتكار الاجتماعي مع النزلاء "أفلام دراما"، واستخدام الذكاء الاصطناعي، ChatGPT، لتمكين طلاب الخدمة الاجتماعية، والابتكار الاجتماعي في دولة الإمارات، وإثر الابتكار الاجتماعي على جودة الحياة، والابتكار في مجال تدريب وتأهيل المتعافين من مرض الإدمان، والابتكار الاجتماعي في رعاية ما بعد الصدمة، وثقافة الابتكار الاجتماعي في المجتمع الخليجي، والمجتمعات العلاجية ودورها في التعافي من الإدمان، وبناء القدرة الابتكارية في النشء، والابتكار في دور الإيواء، بالإضافة الى ورش تستعرض نماذج مبتكرة في التقييم والاستشارة الاجتماعية.
April 11, 2023 / 2:47 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.