جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وأعضاء لجنة الأخوة الأردنية-الإماراتية

سفير الإمارات يلتقي رئيس مجلس الأعيان الأردني

03 أبريل 2023 / 2:36 PM
صورة بعنوان: سفير الإمارات يلتقي رئيس مجلس الأعيان الأردني
download-img
التقى معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، معالي فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان وأعضاء لجنة الأخوة الأردنية-الإماراتية بالمجلس، وذلك خلال أمسية رمضانية أقيمت بالعاصمة عمّان.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين التي تحظى برعاية واهتمام القيادتين الحكيمتين لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

جاء ذلك خلال معاليه بمعالي فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان وأعضاء لجنة الأخوة الأردنية-الإماراتية بالمجلس، خلال أمسية رمضانية أقيمت بالعاصمة عمّان.

من جانبهم، عبّر معالي الفايز وأعضاء لجنة الأخوة الأردنية-الإماراتية عن اعتزازهم بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، خاصة البرلمانية، والحرص على تعزيزها بشكل مستمر، مشيرين إلى التنسيق عالي المستوى والانسجام الكبير في مواقف البلدين وبما يخدم المصالح المشتركة.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي، وعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون في المجالات البرلمانية، من خلال عقد اللقاءات وتكثيف الزيارات وتبادل الخبرات والتأكيد على المواقف المشتركة بين البلدين الشقيقين.
April 03, 2023 / 2:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.