جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استقبل وفداً من خريجي جامعة ستانفورد الأميركية

حاكم رأس الخيمة: شباب الوطن ضمانة مواصلة مسيرة النماء والتطور

02 أبريل 2023 / 11:33 PM
صورة بعنوان: حاكم رأس الخيمة: شباب الوطن ضمانة مواصلة مسيرة النماء والتطور
download-img
أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال استقباله، اليوم الأحد، وفداً من خريجي جامعة ستانفورد الأميركية، أن شباب الوطن هم الضمانة لبناء اقتصاد محلي ووطني مرن ومتنوع، ولمواصلة مسيرة النماء والتطور.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بحضور الشيخة آمنة بنت سعود بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير برأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، اليوم الأحد، وفداً من خريجي جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأميركية.

ورحب سموه، بالوفد الأكاديمي الزائر، وتبادل معهم الأحاديث حول أهمية التعليم العالي، ومواصلة رحلة التعلم الذاتي، واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التحديات، واغتنام الفرص لاكتساب مهارات جديدة مواكبة للمتغيرات العالمية المتسارعة.

وأكد سموه، أن إحدى الأهداف الأساسية التي تعمل رأس الخيمة على تحقيقها، هي الارتقاء بجودة التعليم العالي وإعداد كوادر وطنية شابة مؤهلة بالعلم والمعرفة، لتكون قادرة على الإسهام بإيجابية في مسيرة التنمية المستدامة بالإمارات، وفي صناعة غدٍ أفضل للأجيال القادمة.

وأشار سموه، إلى أن العمل على تطوير مهارات شباب الوطن، وتعزيز جاهزيتهم للمستقبل، يمثل أولوية في كل الخطط التنموية لرأس الخيمة، فهم الضمانة لبناء اقتصاد محلي ووطني مرن ومتنوع، ولمواصلة مسيرة النماء والتطور.

من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد الأكاديمي من خريجي الجامعة الأميركية، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
April 02, 2023 / 11:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.