جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الحلقة الخامسة من البرنامج الديني نفحات رمضانية

الدوبي: فضل قراءة القرآن في رمضان تحصيل الحسنات والأجر العظيم

01 أبريل 2023 / 4:04 PM

أفاد فضيلة الشيخ الدكتور سالم الدوبي، رئيس قسم الوعظ بدائرة الشؤون الإسلامية في الحلقة الخامسة من البرنامج الديني نفحات رمضانية أن شهر رمضان أنزل فيه القرآن وكانت عناية النبي صلى الله عليه وسلم بالقرآن عظيمة فقد كان نبينا يتدارس القرآن مع جبريل.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر: 

تحدث فضيلة الشيخ الدكتور سالم الدوبي، رئيس قسم الوعظ بدائرة الشؤون الإسلامية في الحلقة الخامسة من البرنامج الديني نفحات رمضانية الذي يقدمه أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع خلال شهر رمضان الفضيل، عن القرآن الكريم ونزوله في هذا الشهر الفضيل، والأجر المحتسب في قرائته.   

وقال: "رمضان شهر القرآن وكيف لا يكون هذا الشهر هو شهر القرآن والله سبحانه وتعالى أنزل القرآن في هذا الشهر  "شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن "  كانت عناية النبي صلى الله عليه وسلم بالقرآن عظيمة فقد كان نبينا عليه الصلاة والسلام يتدارس القرآن مع جبريل."

وأضاف الدوبي: "هل تعلم أخي الصائم، أختي الصائمة ما لكم من الأجر إن قرأتم كتاب الله، بكل حرف من القرآن تؤجرون بحسنة، والحسنة بعشرة أمثالها، قال صلى الله عليه وسلم لا أقول " الم" حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف فهلموا إلى شهر القرآن وأنتم في أعظم عبادة وهي الصيام. "

April 01, 2023 / 4:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.