جار التحميل...

°C,
مشيداً بعطاءهم ومساهمتهم في دعم الرياضة

نادي مليحة يكرم الإداريين المشرفيين على الألعاب الفردية والجماعية

March 30, 2023 / 12:40 PM
كرم نادي مليحة الرياضي الإداريين المشرفيين على قطاعات الرياضة للألعاب الفردية والجماعية، وأشاد بعطاءهم ومساهمتهم في دعم الرياضة والاهتمام بالشباب والنشء.
الشارقة 24:

أشاد نادي مليحة الرياضي بعطاءات أبناء الوطن من منطقة مليحة من الإداريين المشرفيين على قطاعات الرياضة للألعاب الفردية والجماعية، وأدوارهم في خدمة الرياضة والاهتمام بالشباب والنشء.

وأثنى النادي على أدوارهم وما يقدمونه من جهود التزاما بمسؤولية القيادية والاشرافية، وحرصهم على تواصل نجاح أداء اللاعبين في مختلف الرياضات واكتسابهم المهارات اللازمة، فضلاً عن القيم والأخلاق السمحة وتأهيلهم للمشاركات في مختلف المحافل، والتي تتواكب مع الأطر الاستراتيجية والتطويرية التي يحرص عليها النادي في سبيل تميزه.

جاء ذلك خلال قيام سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بتكريم سالم سعيد الكتبي إداري كرة الطائرة، وسالم محمد حارب إداري كرة الطائرة، ومحمد سيف الكتبي إداري الشطرنج، وأحمد راشد الكتبي إداري التايكواندو، وسلطان سيف الكتبي إداري القوس والسهم، وسعيد سلطان زايد الكتبي إداري التايكواندو، وعبد الله مبارك الكتبي إداري مدرسة كرة القدم، ومحمد مصبح بن حضيبة مشرف المراحل السنية لكرة القدم.

أكد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، خلال كلمته للمكرمين، أن تميز النادي يأتي بتميز إدارييه الذين هم من أبناء الوطن ومن أبناء المنطقة، موضحاً أن السبب الأول لتميز المنظومة الرياضية يعود إلى دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يعرف بعلمه وفكره وثقافته الواسعة، فضلاً عن دعمه المادي والمعنوي للرياضة وللشباب والنشء وحرصه على اكتساب الأبناء كافة المهارات والخلق وممارسة الرياضة من خلال ترددهم على النادي.

وتوجه الخاصوني بالشكر إلى الإداريين على دورهم مؤكداً على مواصلة دورهم في خدمة الأبناء من أجل تميزهم ونجاحهم الرياضي والاجتماعي.
March 30, 2023 / 12:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.