جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمها مجلس محمد بن زايد..

سيف بن زايد يشهد محاضرة "التكنولوجيا والاتجاهات الناشئة"

30 مارس 2023 / 7:30 AM
صورة بعنوان: سيف بن زايد يشهد محاضرة "التكنولوجيا والاتجاهات الناشئة"
download-img
شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المحاضرة الأولى التي نظمها مجلس محمد بن زايد في موسمه الرمضاني لهذا العام، بعنوان" التكنولوجيا والاتجاهات الناشئة.. كيف نتبنى منظوراً مستقبلياً في التفكير".
الشارقة 24 - وام :

حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المحاضرة الأولى التي نظمها مجلس محمد بن زايد في موسمه الرمضاني لهذا العام، بعنوان" التكنولوجيا والاتجاهات الناشئة.. كيف نتبنى منظوراً مستقبلياً في التفكير".

كما شهد المحاضرة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش وعدد من الشيوخ والمسؤولين، فيما قدمت المحاضرة إيمي ويب خبيرة الدراسات المستقبلية والبروفيسورة في كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك.

واستعرضت البروفيسورة إيمي كيفية تأثير التقنيات والابتكارات على عالمنا ومداركنا وتعاملنا على المدى الطويل، مقدمة تصوراً مستقبلياً لما يمكن أن يكون عليه العالم بعد تكيفه التام مع تلك التقنيات التي ستحدث تغييراً جذرياً، فيما شددت على أهمية الاستعداد لما هو قادم ومحاولة الاستفادة منه.

وأكدت أن استشراف المستقبل وفق المعطيات الحالية والمقترنة كلياً بالتقنيات، سيسهم في تحديد مقدرة الدول على التقدم وزيادة تأثيرها وحضورها مستقبلاً.

واستشهدت المحاضرة بتجربة الآباء المؤسسين في دولة الإمارات الذين امتلكوا تصوراً واضحاً لشكل المستقبل وتحدياته، وهو ما أتاح أكبر فرصة لتحقيق ما نشهده من تقدم وازدهار في مختلف مدن الإمارات.
March 30, 2023 / 7:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.