جار التحميل...

°C,
بفوزه على إسبانيا

منتخب أسكتلندا يتصدر مجموعته في تصفيات يورو 2024

March 29, 2023 / 10:31 AM
سجل الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي ثنائية جديدة، وقاد منتخب بلاده للفوز على ضيفه الإسباني 2-صفر ملحقاً به خسارته الأولى بإشراف مدربه الجديد لويس دي لا فوينتي، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من تصفيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

 اعتلى منتخب أسكتلندا صدارة المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" المقررة في ألمانيا، بعدما تغلب على ضيفه الإسباني 2 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.

ويدين المنتخب الأسكتلندي بفضل كبير في الفوز للاعبه سكوت مكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين السابعة و51.

واحتل منتخب أسكتلندا بذلك صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث كان قد افتتح مشواره بالفوز على نظيره القبرصي 3 / صفر يوم السبت الماضي.

أما المنتخب الإسباني، فقد تراجع إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، كان قد حصدها بالفوز في الجولة الأولى على نظيره النرويجي 3 / صفر.

وفي المجموعة نفسها، استهل منتخب جورجيا مشواره في التصفيات بالتعادل مع نظيره النرويجي 1 / 1.

وعلى ملعب "باتومي أرينا" في جورجيا، افتتح المنتخب النرويجي التسجيل بهدف للاعب ألكسندر سورلوث في الدقيقة 15 ثم سجل جيورج ميكوتادزي هدف التعادل لجورجيا في الدقيقة 61.

وحصد منتخب جورجيا بذلك نقطة من أول مباراة له في المجموعة الأولى بالتصفيات، كما حصد منتخب النرويج أول نقطة له.
March 29, 2023 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.