جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتنسيق جهود الطرفين لخدمة المجتمع

الهلال الأحمر وأرامكس الإمارات توقعان اتفاقية للتعاون الإنساني

28 مارس 2023 / 2:26 PM
صورة بعنوان: الهلال الأحمر وأرامكس الإمارات توقعان اتفاقية للتعاون الإنساني
download-img
أبرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مع شركة أرامكس الإمارات اتفاقية للتعاون الإنساني والمجتمعي، بهدف تنسيق جهود الطرفين لخدمة المجتمع بما يحقق المنفعة المتبادلة ويعزز برامج المسؤولية المجتمعية.
الشارقة 24 - وام:

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع وشركة أرامكس الإمارات اتفاقية للتعاون الإنساني والمجتمعي.

وحددت بنود الاتفاقية أطر التعاون وآليات التنسيق بين الجانبين، بما يعزز فرص التقدم في تحقيق استراتيجية دولة الإمارات حول المسؤولية المجتمعية، وخدمة القضايا الإنسانية والمبادرات التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر محلياً وخارجياً.


وقع الاتفاقية من جانب الهلال الأحمر، سعادة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية، ومن جانب أرامكس طارق الياس نخلة أبو ياغي المدير العام.

وتناولت الاتفاقية تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال البرامج والمبادرات ذات الاهتمام المشترك، وتنسيق جهود الطرفين لخدمة المجتمع بما يحقق المنفعة المتبادلة ويعزز برامج المسؤولية المجتمعية، إلى جانب تطوير التعاون في مجال الاستفادة من الخدمات اللوجستية التي تقدمها أرامكس للهلال الأحمر من أجل دعم العمليات الإنسانية والمجتمعية والمشاريع التي تنفذها الهيئة، وتطوير برامج عمل مشتركة وتبني المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تحقق تطلعات الجانبين في هذا الصدد.
March 28, 2023 / 2:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.