جار التحميل...

°C,
على ملعب آل نهيان

المنتخب الوطني يختتم معسكر أبوظبي غداً بمواجهة تايلاند ودياً

March 27, 2023 / 4:07 PM
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غداً الثلاثاء، تجربته الودية الثانية والأخيرة في معسكر أبوظبي أمام نظيره التايلاندي، وذلك في إطار الاستعدادات للمشاركة في كأس آسيا 2023.
الشارقة 24: 

يختتم غداً الثلاثاء، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، معسكره الإعدادي المقام في أبوظبي ضمن الاستعدادات الأولية لنهائيات كأس آسيا 2023، والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بمواجهة منتخب تايلاند ودياً على استاد آل نهيان في ثاني تجاربه الودية خلال المعسكر المقام ضمن فترة التوقف الدولي، فيما يجري مرانه الأخير على ملعب الكريكت مساء اليوم الاثنين. 

وكان المنتخب الوطني قد تعادل سلبياً مع نظيره الطاجيكستاني السبت الماضي في اللقاء الودي الأول على استاد آل نهيان. 

والتقى المنتخبان الإماراتي والتايلاندي، في 12 مواجهة سابقة، حقق فيها المنتخب الوطني الفوز في 7 مباريات، وفاز منتخب تايلاند في مباراتين، وكان التعادل حاضرا في 3 مباريات، من بينها مباراة واحدة وديا. 

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على تايلاند من أجل رفع الجانب المعنوي بعد التعادل الأخير أمام طاجيكستان، وعدم الفوز خلال الفترة الماضية، التي شهدت الخروج من مرحلة المجموعات لكأس الخليج العربي "خليجي 25".

وخلال السنوات العشر الأخيرة يتصدر علي مبخوت لاعب المنتخب الوطني قائمة هدافي مواجهات الفريقين، برصيد 4 أهداف، يليه هدف لكل من أحمد خليل، وفابيو ليما، وكايو كانيدو، ومحمد جمعة عيد. 

وتبدو الخيارات صعبة أمام المدرب أروابارينا بعد غياب كايو كانيدو عن المباراة بسبب إصابته بخلع في الكتف، خلال لقاء طاجيكستان، حيث أشركه المدرب بدلاً من على مبخوت الذي غاب عن اللقاء بسبب الإصابة أيضاً في بداية المعسكر. 

ومنحت إصابة عدد من اللاعبين الفرصة للاعبين الشباب من أجل الظهور الأول من الفريق للحصول على الثقة اللازمة للمشاركة مع المنتخب في المرحلة المقبلة. 

وشهد المعسكر ظهور عدد من الوجوه الشابة الجديدة من أبرزها بلال يوسف، وعبد الله إدريس وعبد الله الكربي، ويوسف المهيري، وأحمد عامر. 
March 27, 2023 / 4:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.