جار التحميل...

°C,
تضم السباحة والجري والرماية والفروسية والمبارزة

"الشارقة الرياضي" يدعم انتشار الخماسي الحديث في أندية الإمارة

March 25, 2023 / 4:23 PM
رحب سعادة عيسى هلال، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بتعاون المجلس مع اتحاد الإمارات للخماسي الحديث، مؤكداً أن المجلس يدعم انتشاره في أندية الإمارة، وأفاد أن البنية التحتية المتميزة للرياضة في الشارقة ستكفل انتشاراً سريعاً لهذه الرياضات، خصوصاً وأنها تضم 5 ألعاب أولمبية مهمة، هي السباحة والجري والرماية والفروسية والمبارزة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وفد اتحاد الإمارات للخماسي الحديث برئاسة الدكتورة هدى المطروشي رئيس مجلس الإدارة والأعضاء وضاح سالم الحارثي وثاني ماجد بن سليمان، بمقر المجلس بحضور محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية.

وتم خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج الاتحاد الذي أشهر قبل عام للرياضة التي تشتمل على 5 ألعاب هي السباحة والجري والرماية والفروسية والمبارزة.

ورحب سعادة عيسى هلال بتعاون المجلس مع الاتحاد ودعم انتشار الخماسي الحديث في أندية الإمارة، وأفاد أن البنية التحتية المتميزة للرياضة في الشارقة ستكفل انتشاراً سريعاً لها خصوصاً وأنها تضم 5 ألعاب أولمبية مهمة، ومن شأن التميز فيها أن يحقق مردوداً كبيراً على المستويين المحلي والدولي لشباب الشارقة.

وأعرب وفد اتحاد الخماسي الحديث عن شكره وامتنانه لمجلس الشارقة الرياضي على حفاوة الاستقبال واللقاء المثمر، الذي ستظهر آثاره في المستقبل القريب من خلال برامج تنفيذية في معظم أندية الامارة.
March 25, 2023 / 4:23 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.