جار التحميل...

°C,
أنشطة تفاعلية في مختلف مدن الإمارة خلال الإجازة المدرسية

نادي سيدات الشارقة يستعد لإطلاق مخيم مغامرات الربيع

March 22, 2023 / 7:07 PM
ينظم نادي سيدات الشارقة بمقره الرئيسي وفروعه الـ8 في المنطقتين الشرقية والوسطى مخيم مغامرات الربيع خلال الإجازة المدرسية من 25 مارس حتى 13 إبريل في الفترات الصباحية والمسائية، بهدف تنمية مهارات الأطفال من خلال مجموعة مميزة من الأنشطة والبرامج التعليمية والترفيهية المختلفة حيث يمتزج التعلم مع المرح لاستثمار أوقات الأطفال والخروج بأقصى استفادة ممكنة.
الشارقة 24:

يعلن نادي سيدات الشارقة بمقره الرئيسي وفروعه الـ8 في المنطقتين الشرقية والوسطى عن تنظيم مخيم مغامرات الربيع خلال الإجازة المدرسية من 25 مارس حتى 13 إبريل في الفترات الصباحية والمسائية، بهدف تنمية مهارات الأطفال من خلال مجموعة مميزة من الأنشطة والبرامج التعليمية والترفيهية المختلفة حيث يمتزج التعلم مع المرح لاستثمار أوقات الأطفال والخروج بأقصى استفادة ممكنة. 

يتم تنظيم مخيم مغامرات الربيع في الفرع الرئيسي لنادي سيدات الشارقة من 27 مارس وحتى 6 إبريل ويستهدف الفئة العمرية بين 3-10 سنوات للفتيات و8-3 للفتيان، كما ينظم مركز كولاج للمواهب بالنادي مخيم "المواهب الصغيرة" للفئة العمرية من 3-5 سنوات. كما تقام أنشطة عديدة في المرافق التابعة للفروع، ومنهم مركز ابداع ومطعم مراسي وبرنامج تاله حيث تستهدف الأطفال واليافعات من 16-4 سنوات، والفتيان لسن 8 سنوات. 

ويتضمن المخيم باقة متنوعة من الأنشطة والورش التفاعلية التي تتنوع ما بين الفنون والحرف والأشغال اليدوية كصناعة الشموع والإكسسوارات وصناعة الفخار والتمارين الرياضية وتعلم فنون الطبخ، وصناعة الحلويات. وتزامناً مع حلول شهر رمضان الفضيل ستقدم ورشة صناعة فوانيس رمضان بالإضافة إلى عدة أنشطة ترفيهية مثل الرسم على الوجه.

وصرحت آلاء الشناصي، رئيس قسم تطوير الأعمال بنادي سيدات الشارقة: "يأتي تنظيم النادي وفروعه للمخيمات الموسمية تزامناً مع الإجازات المدرسية بهدف استثمار أوقات الأطفال واليافعات بالأنشطة المفيدة والمسلية والتي تناسب اهتماماتهم مما يعزز من إبداعهم ومواهبهم.

وأضافت "يحرص النادي على استغلال كافة الإمكانيات المتاحة وإضافة كل ما هو جديد ومبتكر لأنشطة المخيم التي تسهم في اكتشاف المواهب وتطويرها لدى المشاركين. وهي فرصة تتيح للأطفال تكوين صداقات جديدة، وتنمية العديد من القدرات من أهمها تحمل المسؤولية وتعزيز الذكاء الاجتماعي. 

كما صرحت موضي عبيد، رئيس قسم تطوير الاعمال في إدارة الفروع: "يحرص النادي وفروعه على تنظيم المخيمات بشكل موسمي، وذلك ضمن خطة النادي والفروع الهادفة إلى غرس القيم الأخلاقية والاجتماعية ووضع الأساسات العملية الداعمة لحياتهم المستقبلية كروح العمل الجماعي والتعاون واحترام الآخرين في جو تفاعلي وثري بالفائدة خارج إطار ومحيط البيئة المدرسية والأسرية.

يمكن للراغبين في الاشتراك والتسجيل في مخيم الربيع الحصول على كافة التفاصيل من خلال الموقعين الإلكترونيين www.slc.ae و  www.slcbranches.comوحساب النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي  @ShjLadiesClub أو الاتصال على الأرقام المباشرة للمقر الرئيسي للنادي والفروع في مختلف مناطق الإمارة.
 
March 22, 2023 / 7:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.