جار التحميل...

°C,
على حساب آينتراخت فرانكفورت

نابولي يلحق بركب المتأهلين لربع نهائي الأبطال

March 16, 2023 / 7:26 AM
حقق نابولي إنجازاً تاريخياً بعدما بلغ الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني 3-صفر في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

بلغ نابولي الإيطالي دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني 3 / صفر، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر.

وكان نابولي فاز ذهاباً في ألمانيا بنتيجة 2 / صفر، ليتأهل فائزاً بنتيجة 5/ صفر في مجموع المباراتين.

وسجل فيكتور أوسيمين الهدف الأول والثاني لنابولي في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، و53، قبل أن يضيف بيوتر زالينسكي الهدف الثالث في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

ومع بداية المباراة كان نابولي الطرف الأكثر استحواذاً منذ بداية اللقاء، ووضح ذلك على الهجمات التي حاول من خلالها تهديد مرمى كيفن تراب حارس آينتراخت فرانكفورت.

ولم تشهد الفترة الأولى من المباراة أي هجمات خطيرة، ووضح تأثر الفريقين بأعمال الشغب التي دارت خارج الملعب بين جماهير الفريقين.

وعلى الجانب الآخر لم يقدم آينتراخت فرانكفورت أي جديد على المستوى الهجومي، وكان الطرف الأقل استحواذاً وتراجع إلى منطقة جزائه في محاولة لتفادي هدف مبكر يهز شباكه.

وجاء الهدف الأول لنابولي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، بضربة رأس رائعة من أوسيمين، الذي استثمر عرضية زميله ماتيو بوليتانو، ليضع الكرة في الشباك الفريق الألماني.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم نابولي 1 / صفر.

وفي الشوط الثاني، واصل نابولي ضغطه، ونجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد عرضية أرضية من زميله جيوفاني دي لورينزو، ليضعها في شباك الفريق الألماني.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لنابولي في الدقيقة 64، ليترجمها بيوتر زيلنسكي لهدف ثالث في شباك آينتراخت فرانكفورت.

وبعد الهدف الثالث، هدأ الضغط من جانب نابولي، الذي حقق النتيجة المطلوبة، وواصل استحواذه على اللعب، بينما استسلم فريق آينتراخت فرانكفورت، ولم يقدم أي جديد، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز نابولي 3/ صفر.
March 16, 2023 / 7:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.