جار التحميل...

°C,
في كلمة له

مبارك الشامسي: يوم المرأة العالمي مناسبة لتقدير دور ابنة الإمارات

March 08, 2023 / 5:40 PM
أفاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن "يوم المرأة العالمي" يشكل رمزاً فاعلاً لإعلاء دور المرأة والإشادة بمنجزاتها في بناء الدولة فضلاً عن مشاركتها في المحافل الدولية وعطائها في الداخل والخارج.
الشارقة 24:

أكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن ابنة الإمارات حققت بعلمها واجتهادها وقيمها إنجازات يشار إليها بالبنان في المجالات كافة وذلك بفضل الدعم والمساندة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة ليكون يوم الثامن من مارس مناسبة لتعزيز جهودها على الصعيدين الدولي والمحلي.

وأشار بأن مناسبة الاحتفال بـ "يوم المرأة العالمي" يشكل رمزاً فاعلاً لإعلاء دور المرأة والإشادة بمنجزاتها في بناء الدولة فضلاً عن مشاركتها في المحافل الدولية وعطائها في الداخل والخارج، معرباً عن أهمية تقديرها بهذه المناسبة ومواصلة إطلاق الخطط والبرامج الطموحة لتنمية دور المرأة فضلاً عن الوقوف مع المرأة وتنمية جهودها في كافة الدول.

ولفت الشامسي إلى أن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات) يشكل الداعم الأكبر والحافز المتواصل لإعلاء دور المرأة، فهي مداد العطاء الكبير لكل امرأة سواء في داخل الإمارات أو في خارجها.
March 08, 2023 / 5:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.