جار التحميل...

°C,
كرم الشركاء الاستراتيجيين والإعلاميين

علي المدفع: 13 مليون مسافر في مطار الشارقة الدولي خلال 2022

March 01, 2023 / 6:56 PM
أكد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أن عدد المسافرين في المطار زاد بنسبة كبيرة ووصل إلى 13 مليون مسافر خلال 2022، مشيداً بدور الشركاء الاستراتيجيين والإعلاميين بدعم وإبراز إنجازات المطار.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفاد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، بأن الهيئة احتفت اليوم الأربعاء، بالشركاء الاستراتيجيين، موضحاً أن تكريمهم اليوم هي كلمة شكر لهم، وكذلك تم تكريم الصحافيين والجهات الإعلامية وذلك لدورهم الهام في عملية إيصال المعلومات للمجتمع بشكل عام محلياً ودولياً.

وأضاف للشارقة 24 أن مطار الشارقة الدولي خلال العام الماضي 2022 حقق الكثير من الإنجازات، وأهمها خدمة المسافرين حيث استطعنا العودة للأرقام المميزة التي كانت قبل جائحة كورونا، وبلغ عدد المسافرين في العام الماضي أكثر من 13 مليون مسافر، محققاً نسبة نمو كبيرة مقارنة بعام 2021، وتوقع أن ينمو عددهم في العام الحالي 2023 بنحو 5%، وذلك نتيجة اجتماعاتنا مع شركات الطيران المختلفة والتي تسير رحلاتها عن طريق مطار الشارقة الدولي.

وأشار المدفع إلى أن رؤية هيئة مطار الشارقة الدولي هي بأن نكون أحد أفضل 5 مطارات على المستوى الإقليمي، رغم التحديات الكثيرة، حيث أن جميع المطارات في المنطقة مجتهدين في عملية تطوير الخدمات، ونحن يجب أن نكون مستعدين لمثل هذه التحديات، وأن نتجاوزها بتعاون الشركاء ومن خلال تطوير الخدمات بشكل مستمر. 
March 01, 2023 / 6:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.