جار التحميل...

°C,
احتفاءً بإنجازاتها على مدى العقود الثلاثة الماضية

حاكم رأس الخيمة يشهد الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس مجموعة ستريت

February 25, 2023 / 8:33 PM
حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، السبت، الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس "مجموعة ستريت" العالمية، وذلك احتفاءً بإنجازاتها على مدى العقود الثلاثة الماضية، ولتسليط الضوء على قصة نجاحها.
الشارقة 24 – وام:

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، السبت، الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس "مجموعة ستريت" العالمية، وذلك احتفاءً بإنجازاتها على مدى العقود الثلاثة الماضية، ولتسليط الضوء على قصة نجاحها وتوسعها ونموها بشكل أكبر في مختلف الأسواق العالمية، منذ افتتاح منشأتها في رأس الخيمة عام 2012.

واطلع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال اللقاء الذي أقيم في منطقة الحمرا الصناعية، على استراتيجية الشركة، وخططها لتوسيع مصنعها في الإمارة.

وأكد سموه حرص رأس الخيمة على تعزيز استثمارات الشركات الدولية العاملة في الإمارة، وتقديم كل سبل الدعم لها لتواصل قصة نجاحها، مستفيدة من مزايا الأعمال الفريدة التي تقدمها الإمارة، ومن موقعها الاستراتيجي بين منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وخدماتها اللوجستية المتطورة، وبنيتها التحتية المتطور، وقطاعها الصناعي المزدهر.
February 25, 2023 / 8:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.