جار التحميل...

°C,
خلفاً للمدرب لوكا غوتي

نادي سبيتسيا الإيطالي يتعاقد مع المدرب سمبليتشي

February 23, 2023 / 5:03 PM
أعلن نادي سبيتسيا الإيطالي لكرة القدم الخميس، تعاقده مع المدرب ليوناردو سمبليتشي ، خلفاً للمدرب لوكا غوتي الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

عيّن نادي سبيتسيا الإيطالي لكرة القدم الخميس ليوناردو سمبليتشي مدرباً له سعياً لتجنب الهبوط من دوري الدرجة الأولى، حسب ما أعلن صاحب المركز السابع عشر.

وأفاد سبيتسيا عبر موقعه الإلكتروني أن المدرّب، البالغ من العمر 55 عاماً، سيقود النسور حتى نهاية الموسم الحالي، مع تمديد تلقائي لعقده حتى 30 يونيو 2025 في حالة البقاء في "سيري أ".

ويحلّ سمبليتشي الذي كان متوفّراً منذ رحيله عن كالياري في سبتمبر 2021، بدلاً من لوكا غوتي الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي. 

ويشتهر بقدرته على إنقاذ الفرق المتعثرة ولسنواته التي قضاها مع نادي سبال "2014-2020"، الفريق الذي تسلمه في منتصف جدول ترتيب الدرجة الثالثة وارتقى به لخوض موسمين في الدرجة الأولى الإيطالية.

لم يذق سبيتسيا طعم الفوز سوى مرة واحدة في 8 مباريات خاضها بعد استئناف منافسات الدوري عقب مونديال قطر 2022 في أوائل يناير، مقابل 3 تعادلات 4 هزائم.

ويتقدم سبيتسيا، صاحب المركز السابع عشر مع 19 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فيرونا الثامن عشر أول مراكز الهبوط، علماً أن الفريقين سيتواجهان بعد مرحلتين في الخامس من مارس المقبل.

لكن باكورة مشاركات سمبليتشي ستكون على أرض أودينيزي العاشر يوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين من البطولة المحلية.

ويعدّ سبيتسيا سابع ناد يغيّر مدربه خلال الموسم بعد بولونيا، مونتسا، سمبدوريا، فيرونا، كريمونيزي، وساليرنيتانا.
February 23, 2023 / 5:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.