جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة وحضور عدد من أفراد المجتمع

عمار النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للتميز الحكومي

23 فبراير 2023 / 12:28 PM
قام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بتكريم الفائزين بجائزة عجمان للتميز الحكومي بدورتها التقييمية الخامسة، خلال الحفل الذي نظمه برنامج عجمان للتميز في مربط عجمان، بمشاركة وحضور عدد من أفراد المجتمع وموظفي الدوائر الحكومية في الإمارة.
الشارقة 24 – وام:

كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، الفائزين بجائزة عجمان للتميز الحكومي بدورتها التقييمية الخامسة، خلال الحفل الذي نظمه برنامج عجمان للتميز في مربط عجمان، بمشاركة وحضور عدد من أفراد المجتمع وموظفي الدوائر الحكومية في الإمارة.

وبتوجيهات كريمة من سمو ولي عهد عجمان، أعلن برنامج عجمان للتميز عن مبادرتين لتمكين رحلة الريادة الحكومية، حيث تم إطلاق جائزة البحث العلمي في مجالات التميز والريادة في الجهات الحكومية لتشجيع استخدام البحث الأكاديمي وتوثيق النجاحات الرائدة، وإطلاق برنامج النهضة لدعم أنشطة المقارنات المعيارية في الجهات الحكومية وتشجيع استخدام المواصفات القياسية للخدمات والمشاريع ذات الصلة بالقطاع الحكومي.

وأشاد سموه - في كلمته بهذه المناسبة - بمسيرة دولة الإمارات نحو مئويتها الأولى بثبات وثقة بفضل قياداتها الفذّة، مؤكداً أن هناك إنجاز يتحقق في كل يوم جديد تتعاظم به مكاسب الامارات ويزدهر به مستقبلها، ويسعد به شعبها.

وقال سموه: "اليوم نستشعر قيمة التميّز الحقيقي الذي يكمن في خدمة الناس وتحقيق الرفاه والرخاء لكل فرد والذي لا يمكن أن يتحقق إلا بالعمل المشترك المتكامل في الحكومات المحلية ومع الإمارات الأخرى، ليمتد أيضاً بمشاركة مجتمعنا الذي جعلناه حاضراً في اجتماعاتنا ومساهماً في قراراتنا، وفي هذا اليوم نحتفي بنُخبة من النماذج المُلهمة التي أثرت إيجاباً في عموم مجتمع الإمارة، فخورين بهذه الجهود الاستثنائية والمبادرات المتميزة".

ودعا سموه للانفتاح على البحوث الأكاديمية التي تدعم التمّيز وأساليب الريادة الحديثة وتوثّق النجاحات الرائدة التي توفّر مخزوناً ثقافياً واسعاً ومرجعاً معرفياً نافعاً.

واختتم سموه كلمته مباركاً لجميع الفائزين بجائزة عجمان التميز الحكومي هذه الإنجازات والنجاحات المشرّفة.

وتضمن حفل برنامج عجمان للتميز في دورته التقييمية الخامسة، تكريم نخبة من المتميزين على الصعيد الحكومي الذين حققوا نتائج متميزة ساهمت في جعل التميز ثقافة للعمل الحكومي، بالإضافة إلى تكريم الفائزين في فئات جائزة عجمان للمجتمع بدورتها الأولى، وتقدير كوكبة من الأوائل من عدة فئات في عجمان.

وشمل الحفل مجموعة من العروض المرئية الجميلة حيث استمتع الحضور بمشاهدة لوحات العرض الضوئي التي وثقت بأضوائها عراقة الماضي وبشرت بمستقبلٍ زاهر، تبعها عرض مسرحي وأغنية خاصة بهذه المناسبة رسخت الصورة الأجمل لإمارة عجمان.
February 23, 2023 / 12:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.