جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار التعاون الثنائي المشترك بين البلدين

الإمارات تواصل التدريبات العملية لعناصر الدفاع المدني السوري

21 فبراير 2023 / 1:55 PM
في إطار التعاون الثنائي المشترك بين البلدين، يواصل فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، في مقرة بمدينة جبلة بمحافظة اللاذقية السورية التدريبات العملية لتأهيل وتدريب عناصر من رجال الدفاع المدني السوري في التعامل مع الحالات الطارئة بحرفية.
الشارقة 24 – وام:

يواصل فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، في مقرة بمدينة جبلة بمحافظة اللاذقية السورية التدريبات العملية لتأهيل وتدريب عناصر من رجال الدفاع المدني السوري في التعامل مع الحالات الطارئة بحرفية.

ويتلقى المشاركون في الدورة العديد من الموضوعات العملية بعد انتهائهم من العملية النظرية ذات العلاقة بطبيعة عمل الدفاع المدني وخاصةً في مجال البحث والإنقاذ الذي يحتاج إلى التدريب الجيد وذلك من أجل الارتقاء بأدائهم.

وتأتي الدورة في إطار التعاون الثنائي المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سوريا العربية الشقيقة، وانطلاقًا من الحرص على تبادل ونقل التجارب والخبرات والمعارف في مجال البحث والإنقاذ والطوارئ وفي إطار عملية "الفارس الشهم 2".

وأفاد المقدم حمد محمد الكعبي قائد فريق الإمارات للبحث والإنقاذ في سوريا، أن الدورة التدريبية التي اشتملت في بدايتها على الدروس النظرية وتم الانتقال لتطبيق الدروس العملية ميدانياً على حالات واقعية عكست المستوى التدريبي الجيد للمشاركين الذين تلقوه خلال هذه الدورة والتعامل بحرفية على المعدات الفنية المتطورة والمخصصة للبحث والإنقاذ وتم من خلالها تقييم كفاءات المنتسبين في الدورة والوصول بهم إلى درجة الاحتراف وإكسابهم المهارات اللازمة لأداء واجباتهم بمهنية وكفاءة عالية.
February 21, 2023 / 1:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.