جار التحميل...

°C,
الحدث يستمر حتى 19 فبراير

صروح الشارقة تتألق بعروض "مهرجان الأضواء"

February 15, 2023 / 10:05 PM
تستقطب مواقع "مهرجان أضواء الشارقة 2023"، الزوّار والعائلات من الدولة والمنطقة للاستمتاع بعروض الأضواء البديعة، على واجهات مباني وصروح إمارة الشارقة التي تتميز بتصاميمها المعمارية الراقية، وزخارفها الجميلة حيث تستمر عروض الحدث حتى 19 فبراير 2023.
الشارقة 24:

تواصل مواقع "مهرجان أضواء الشارقة 2023"، استقطاب الزوّار والعائلات من الدولة والمنطقة للاستمتاع بعروض الأضواء البديعة، على واجهات مباني وصروح إمارة الشارقة التي تتميز بتصاميمها المعمارية الراقية، وزخارفها الجميلة حيث تستمر عروض الحدث حتى 19 فبراير الجاري.

ويتألق "حصن الشارقة"، بعرض ضوئي خلاب ضمن المهرجان يروي القيمة الحضارية والتاريخية للحصن الذي لطالما شكل رمزاً للشموخ والعزة في رحلة فريدة من نوعها تُعرف الزوار على تاريخ الإمارات، وإرثها العريق وليكون شاهداً حياً على معاني البطولة والشجاعة لرجال صنعوا تاريخاً مجيداً.

ويُقدم عرض المهرجان على "حصن الذيد"، الذي يحمل عنوان "الأمل ينبض من جديد"، سيرة أهل وأجداد المنطقة الذيــن تحدّوا الظروف ببطولة وشجاعة، وأكملوا طريقهم نحو التطور والازدهار ليحتفل بهم المهرجان اليوم ويُكرم مسيرتهم، التي كانت أساس حضارة وإرث الشارقة الثقافي العريق.
February 15, 2023 / 10:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.