جار التحميل...

°C,
في اليوم السابع من المهرجان

على أمل إبصار القلوب.."اكسبوجر2023" يسدل ستاره على قصص تنتظر البوح

February 15, 2023 / 7:30 PM
بعثت النسخة السابعة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023" رسائل عدة، كانت أولها من فلسطين مفادها "يُولد الإبداع مع الإصرار على الوجود...وتبقى الحياة ...ما بقي الإنسان" متنقلة بين محطات عديدة ففي فضاءاته الرحبة تسرد قصص الشعوب، وتروى حكايات تترجمها العيون بمخيلات شتى، وعلى أمل أن تبصر القلوب، يسدل "اكسبوجر2023" ستاره على قصص تنتظر البوح.
الشارقة 24:

يختتم المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر2023 " فعاليات نسخته السابعة بطموح اللقاء في دورات أخرى مع قضايا تستجد على الساحة الدولية. 

وشكل المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر2023"، على مدار 7 سنوات، منصة إبداعية وتعليمية متميزة، تقدم مختلف الأنشطة والمعارض التي تستضيف أبرز المواهب في مجالات التصوير الفوتوغرافي والفنون البصرية بوجه عام.

وبحث المهرجان خلال نسخته السابعة قضايا ملحة تؤرق العالم، كقضية التغير المناخي في القمة البيئية، وكذا الحيوانات المهددة بالانقراض، والكوارث الطبيعية.

وسردت الأعمال المعروضة في المهرجان الدولي للتصوير" اكسبوجر2023" قصص الشعوب وثقافات القبائل، كما أفرد قسماً لأول رحلة لوكالة الفضاء الأميركية في "مهمة ناسا الفضائية اس-تي-اس-72" .

كما ناقشت جلسات المهرجان وورشه المتنوعة أسرار التصوير، وكيفية اختيار العدسات وأبعادها المناسبة للتصوير، ومهارات صناعة الصور في عالم الميتافيرس وغيرها الكثير. 
February 15, 2023 / 7:30 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.