جار التحميل...

°C,
على مدار 7 أيام وببث مباشر لحفل الافتتاح

"الشارقة 24" يواكب اكسبوجر بخطة متكاملة وكادر مؤهل وأحدث الأجهزة

February 15, 2023 / 10:24 PM
واكب موقع "الشارقة 24" الإخباري التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في تغطية استثنائية، فعاليات النسخة السابعة للمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023"، عبر خطة إعلامية شاملة، نفذها فريق متكامل من المحررين والفنيين والمصورين، متسلحين بأحدث الأجهزة التقنية والتكنولوجية وكاميرات التصوير.
الشارقة 24:

واكب موقع "الشارقة 24" الإخباري التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، فعاليات النسخة السابعة للمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023"، الذي انطلق في 9 فبراير الجاري، ويختتم أعماله مساء اليوم الأربعاء، بمركز إكسبو الشارقة، وضم أكثر من 100 مصور عالمي، عرضوا على مدار 7 أيام، 1794 صورة في 68 معرضاً فردياً وجماعياً.

ونفذ الموقع، خطة تغطية شاملة لأكبر مهرجانات التصوير الفوتوغرافي في المنطقة والعالم، بدأت ببث حي ومباشر لفعاليات الافتتاح وكلماته الرئيسة، ثم تغطية الجلسات والورش والحوارات الملهمة، التي عقدها أشهر مصوري العالم، لتسليط الضوء على خبراتهم التي امتدت لسنوات كثيرة، وبعض المواقف الطريفة واللحظات النادرة التي مرت عليهم، إلى جانب فعاليات شركات التصوير والقمة البيئية العالمية المصاحبة لاكسبوجر 2023، وجلسات وورش العمل التي تضمنتها.

وحظي حفل ختام المهرجان الدولي للتصوير السابع، الذي شمل توزيع الجوائز التقديرية، بتغطية استثنائية من الموقع، فضلاً عن حفلات توزيع جوائز المهرجان للصحافي المستقل، والتصوير، والأفلام القصيرة.

وكان "الشارقة 24"، قد أعد قبل انطلاق الحدث الدولي، خطة إعلامية متكاملة، بدأت بالاستعدادات التحضيرية للمهرجان الكبير، ولا تنتهي بعد إسدال الستار عليه، إذ يرصد الموقع بعد ذلك، ردود الأفعال، ويسلط الضوء على الإحصائيات المتعلقة به.

واستعان الموقع الإخباري، بقسميه العربي والإنجليزي، لتحقيق أفضل تغطية إعلامية ترتقي إلى حجم الحدث العالمي، بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية والتقنية، وأدق كاميرات التصوير، وكادر تحريري وفني وتقني مؤهل ومن ذوي الخبرات العالية.

وأفرد الكادر الميداني لـ"الشارقة 24"، لقاءات حصرية مع أشهر المصورين العالميين ومخرجي الأفلام على اختلاف أنواعها، إضافة إلى شركات التصوير وتصنيع الكاميرات، وسلط الضوء على أسرار وفنون التصوير والإضاءة وإخراج الأفلام الطويلة والقصيرة.

ووضع كادر "الشارقة 24"، الذي تواجد على مدار ساعات طويلة في موقع الحدث، نصب عينه، إحاطة متابعيه عبر موقعه الإلكتروني ومنصاته الاجتماعية "تويتر، فيسبوك، إنستغرام، يوتيوب، واتساب" بالكلمات الرئيسة، ومجريات ووقائع مختلف الجلسات الحوارية والخطابات الملهمة وورش العمل المتنوعة، بهدف إثراء مهارات التصوير الفوتوغرافي لدى الجمهور، وإلقاء الضوء على فعاليات المهرجان على مدار أيامه السبعة، إضافة إلى إجراء مقابلات مع الخبراء والمتحدثين وضيوف الحدث الدولي.
February 15, 2023 / 10:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.