جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يضم مجموعة من الأنشطة الثقافية والأدبية المتنوعة

انطلاق فعاليات المهرجان السنوي "كلنا نقرأ" بجامعة الشارقة

14 فبراير 2023 / 10:06 PM
صورة بعنوان: انطلاق فعاليات المهرجان السنوي "كلنا نقرأ" بجامعة الشارقة
download-img
دشن الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، بحضور الأستاذ راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، المهرجان الثامن للقراءة "كلنا نقرأ" والذي تنظمه عمادة شؤون الطالبات سنوياً ليضم مجموعة من الأنشطة الثقافية والأدبية المتنوعة.
الشارقة 24:

افتتح الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، بحضور الأستاذ راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، المهرجان الثامن للقراءة "كلنا نقرأ" والذي تنظمه عمادة شؤون الطالبات سنوياً ليضم مجموعة من الأنشطة الثقافية والأدبية المتنوعة، إلى جانب ورش العمل الفنية والندوات الأدبية والعلمية على مدار أربع أيام، بهدف تشجيع وترسيخ قيمة القراءة لدى الطالبات لما لها من أثر كبير في تطوير الذات والفكر وصقل الشخصية.

يتضمن المهرجان هذا العام معرض للكتاب بالتعاون مع المنصة التابعة لجمعية الناشرين الإماراتيين، ومنشورات القاسمي وبيت الكتب، كما تضمن المهرجان توقيع كتاب لعشرة طالبات من الجامعة تم نشر كتبهم خلال دراستهم الجامعية، كما يضم المهرجان 5 ورش عمل ومحاضرات أدبية، و7 مسابقات تفاعلية، وبمشاركة 30 دار نشر.

حضر افتتاح المهرجان بجانب مدير الجامعة، الدكتورة سلامة الرحومي عميدة شؤون الطالبات، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والطالبات.
February 14, 2023 / 10:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.