جار التحميل...

°C,
بحثا العلاقات الأخوية وفرص تعزيزها

رئيس الدولة يستقبل رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان

February 14, 2023 / 9:18 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الثلاثاء، مع الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيق، العلاقات الأخوية وفرص تعزيز التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات والسودان.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الثلاثاء، الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيق، الذي وصل الثلاثاء إلى البلاد، في زيارة عمل.

ورحب سموه - خلال اللقاء الذي جري في مجلس قصر البحر في أبوظبي – بزيارة الفريق أول عبد الفتاح البرهان إلى دولة الإمارات، معرباً عن تمنياته للسودان وشعبه الشقيق تحقيق الاستقرار والوفاق والسلام.

وبحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والفريق أول عبد الفتاح البرهان خلال اللقاء، العلاقات الأخوية وفرص تعزيز التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات والسودان، في مختلف المجالات بما يخدم أهداف التنمية وتطلعات البلدين.

وأطلع رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان.. صاحب السمو رئيس الدولة، على مستجدات الأوضاع والعملية السياسية في السودان الشقيق.

وأكد سموه في هذا السياق دعم دولة الإمارات مختلف الجهود والمبادرات التي تصب في صالح الشعب السوداني على صعيد الوحدة، والبناء والتنمية، والتأسيس لمرحلة جديدة ينعم خلالها السودان بالاستقرار والازدهار.
February 14, 2023 / 9:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.