جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنسخته الـ 17

اختتام الملتقى لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج

11 فبراير 2023 / 12:20 AM
صورة بعنوان: اختتام الملتقى لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج
download-img
أسدل الستار الخميس، على أعمال الملتقى السابع عشر لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، والذي عقد على مدى أربعة أيام خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير الجاري، وبمشاركة معالي الوزراء وقيادات الوزارة وسفراء ورؤساء بعثات الدولة.
الشارقة 24 – وام:

اختتمت الخميس أعمال الملتقى السابع عشر لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، والذي عقد على مدى أربعة أيام خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير الجاري، وبمشاركة معالي الوزراء وقيادات الوزارة وسفراء ورؤساء بعثات الدولة في الخارج.

ويأتي انعقاد الملتقى في إطار حرص وزارة الخارجية والتعاون الدولي، على تعزيز التواصل والتفاعل مع سفراء الدولة في الخارج، لتبادل الآراء والاطلاع على مختلف مستجدات القضايا الإقليمية والدولية، وتنسيق وتوحيد الجهود بما يحقق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة في تعزيز الدبلوماسية الإماراتية.

وشهد الملتقى مشاركة عدد من معالي الوزراء والسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، ومجموعة من كبار المسؤولين ومديري الإدارات في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعدد من المؤسسات والهيئات الحكومية في الدولة من مختلف القطاعات لإلقاء الضوء على مختلف القضايا والموضوعات ذات الأهمية.

وتناول الملتقى محاور رئيسة في مجال السياسة الخارجية والاقتصاد والابتكار والصناعة والعلوم المتقدمة والمناخ، واستضافة دولة الإمارات لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في دورته الثامنة والعشرين COP28، إضافة إلى استعراض عدد من الأحداث والقضايا والتطورات الإقليمية والدولية.
February 11, 2023 / 12:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.