جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن لقاء

كهرباء الشارقة تناقش خططها المستقبلية مع وفد من "الاستشاري"

06 فبراير 2023 / 12:53 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تناقش خططها المستقبلية مع وفد من "الاستشاري"
download-img
ناقشت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة، بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، عدد من المحاور الأساسية، على رأسها مبادرات وسياسة الهيئة وخطتها المستقبلية ورؤيتها.
الشارقة 24:

استقبل سعادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة، بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

ناقش الطرفان عدد من المحاور الأساسية، على رأسها مبادرات وسياسة الهيئة وخطتها المستقبلية ورؤيتها، وذلك من أجل تعزيز الخدمات التي تقدمها، كما اطلعت اللجنة خلال الزيارة على مختلف المشاريع النوعية والخدمات المتطورة التي تقدمها الهيئة في إطار سياساتها المختلفة.

حضر الاجتماع من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة سعادة عبد الله الشامسي، المدير العام للهيئة، وعدد من مدراء الإدارات والمعنيين، وحضر من اللجنة سعادة عبيد عوض الطنيجي، رئيس اللجنة وعبيد القابض الطنيجي، مقرر اللجنة، وأحمد راشد النقبي، وعبد الله مصبح الكتبي، وعبد الله إبراهيم موسى، وعلي سيف النداس، وعوض راشد الطنيجي، ومن الأمانة العامة آمنة باصليب، مسؤولة شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة.

وأعرب سعادة سعيد سلطان السويدي عن ترحيبه بزيارة الوفد، ودعوة المجلس، للهيئة للاجتماع تحت قبته لمناقشة أعمال الهيئة في جلسته العامة، مؤكداً أن الهيئة ترحب بهذه الدعوة وستعمل على دعم جهودها في تطوير منظومة خدماتها ومواكبتها لمتطلبات مسيرة التنمية، وفق توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد أن الهيئة تحرص على تكاتف الجهود والتعاون مع جميع المؤسسات والهيئات والدوائر والشركات لرفع كفاءة الطاقة وتوفير الخدمات بمواصفات وجودة عالية، وتيسير الإجراءات على المتعاملين وتنفيذ مزيد من الدراسات والأبحاث الخاصة لتحقيق التنمية المستدامة، لافتاً إلى أن خدمات الغاز الطبيعي وصلت إلى نحو 296 ألف مستفيد في مدينة الشارقة، وفي مدينة خور فكان 735 مستفيداً، وفي مدينة كلباء 785، فيما بلغ عدد المستفيدين من المنح الدراسية التي قدمتها الهيئة منذ إطلاقها عام 2002، 11 ألف طالب وطالبة.

وتم خلال الزيارة مناقشة عدد من المحاور الخاصة بتطوير خدمات الكهرباء والمياه والغاز وسياسات الهيئة في تقديم المنح الدراسية لمواطني إمارة الشارقة، بما يواكب النهضة العمرانية والاستثمارية التي تشهدها إمارة الشارقة في كل المناطق والمدن، والنمو المتوقع في الخدمات لسكان الإمارة، وإجراءات تقديمها، للتيسير على المشتركين وتقديم أفضل الخدمات بكفاءة وجودة عالية.

ورداً على استفسارات أعضاء المجلس، أوضح رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الجهود متواصلة لتقديم الخدمات على أعلى المستويات، لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية في مختلف المناطق، وستواصل الهيئة تنفيذ رؤيتها التي تتوافق مع رؤية الحكومة الرشيدة في الاستمرار في تحسين البنية التحتية للمرافق الأساسية.

ونقل سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة، بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، تحيات رئيس المجلس الاستشاري ونائبة الرئيس، والأمين العام والأعضاء والعضوات، إلى رئيس الهيئة ولكوادر الهيئة على جهودهم في خدمة إمارة الشارقة، مشيداً بمستوى الارتقاء الدائم بكل الخدمات وتطوير منظومة أدائها، ليواكب النهضة العمرانية التي تشهدها إمارة الشارقة، وفق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، في كل المجالات.
 
February 06, 2023 / 12:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.