جار التحميل...

°C,
تجاوز عددهم 200 خريج

حميد النعيمي يشهد حفل تخريج "دفعة عام الاستدامة" لطلبة جامعة عجمان

06 فبراير 2023 / 8:08 PM
حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، حفل تخريج الفوج الأول من "دفعة عام الاستدامة" من خريجي الجامعة الذين تجاوز عددهم 200 خريج من مختلف الكليات.
الشارقة 24 – وام:

شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان حفل تخريج الفوج الأول من "دفعة عام الاستدامة" من خريجي الجامعة الذين تجاوز عددهم 200 خريج من مختلف الكليات والذي أقيم اليوم بقاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في الحرم الجامعي، وسط أجواء عمّتها السعادة والفخر بفرحة النجاح والتخرج.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن تهانيه للخريجين وأسرهم بحصادهم المبارك الذي يتوج الجهود التي بذلت على امتداد سنوات من الدراسة الأكاديمية والتحصيل العلمي لتحقيق التميز والتفوق والانطلاق نحو مختلف ميادين العمل والعطاء في كافة الساحات.

وعبر سموه عن خالص شكره وتقديره للجهود الطيبة التي تبذلها قيادتنا الرشيدة واهتمامها الكبير بالتعليم ودعمها المتواصل له وتهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات التعليم العالي لأداء رسالتها والقيام بدورها على الوجه الأكمل، مؤكدًا أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وضعوا التعليم ضمن أولويات الأجندة الوطنية.

وقال سموه: " في هذا اليوم نستذكر بكثير من التقدير والعرفان والامتنان القيم والمبادئ التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" والذي جعل العلم والتعليم البوابة الذي ندخل بها عصر التنمية المستدامة والتقدم الحضاري.. وأذكر هنا قوله رحمه الله: "إن التعليم في الإمارات وبحق أحد العلامات المميزة للدولة".

وأشار سموه إلى أن إمارة عجمان أصبحت منارة أكاديمية ومركزا تعليميا بارزًا يحتضن العديد من الجامعات.. مشيرًا في هذا الصدد إلى أن حكومة عجمان تعتبر أن الجامعات تتكامل مع منظومة الحياة الشاملة التي تهدف إلى نهضة وتقدم الإمارة.

وأكد سموه أن الخريجين يشكلون عنصرًا أساسيا في التنمية المستدامة الشاملة.. ووجه الشكر لمجلس الأمناء والهيئات التدريسية والإدارية والفنية والعاملين في الجامعة.

حضر مراسم حفل التخريج الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم و سعادة رزان خليفة المبارك، العضو المنتدب لهيئة البيئة - أبوظبي رئيس الاتحاد العالمي لحفظ الطبيعة وعدد من الشيوخ وأعضاء مجلس أمناء الجامعة ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وعمداء الكليات والأساتذة وأعيان ووجهاء البلاد وأولياء أمور الطلبة الخريجين وضيوف الجامعة من كبار الشخصيات والمسئولين.

وقد اقترن مسمّى دفعة الخريجين والخريجات بعام الاستدامة، تيمّنًا بالمبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" في هذا الشأن.

وقدم صاحب السمو حاكم عجمان بهذه المناسبة درع الجامعة إلى سعادة رزان خليفة المبارك، كما قدم سمو الشيخ عمار بن حميد درعاً مماثلاً لصاحب السمو حاكم عجمان.
 
February 06, 2023 / 8:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.