جار التحميل...

°C,
يستضيف 75 مصوراً من مختلف دول العالم

طارق علاي: "اكسبوجر 2023" يروج لمنتج إمارة الشارقة الثقافي والبيئي

February 06, 2023 / 5:32 PM
كشف سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن مشاركة 75 مصوراً من مختلف دول العالم في النسخة السابعة من المهرجان الدولي للتصوير اكسبوجر 2023، مؤكداً أن المهرجان يروج لمنتج إمارة الشارقة الثقافي والبيئي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المهرجان الدولي للتصوير اكسبوجر 2023 في نسخته السابعة، يقدم العديد من الموضوعات المهمة في مجالات التصوير، ويشمل العديد من الورش التدريبية المتخصصة في كل مجالات التصوير، داعياً الجميع للاستفادة من هذا المهرجان.

وأضاف مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، لـ "الشارقة 24" خلال هذه الدورة السابعة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، نركز على تعليم وتثقيف الأطفال وتشجيعهم على ممارسة سياسة التصوير، وكذلك تشمل فعاليات المهرجان القمة البيئية في نسختها الثانية، ونتمنى أن نروج لإمارة الشارقة ومنتجها الثقافي والبيئي، وجهودها في دعم هذه المجالات.

وأشار سعادة طارق سعيد علاي إلى أن المهرجان في الدورة الحالية يستقطب 75 مصوراً من مختلف دول العالم، ونحرص خلالها على زيارتهم إلى معالم إمارة الشارقة، لالتقاط المزيد من الصور عن الإمارة ومنتجها الثقافي.

وأكد علاي أن إمارة الشارقة اليوم مركز مهم دولي لاستقطاب الفعاليات الكبرى، واستقطاب المصورين من مختلف دول العالم، يعطي انطباع عن انفتاح الشارقة للتواصل مع مختلف الثقافات، وحرصنا لتنظيم زيارات للمصورين للمجالات البيئية والمعالم الثقافية والجامعات والمباني التعليمية لإبراز ما تقدمه إمارة الشارقة من خدمة للإنسانية من خلال الصورة.
 
February 06, 2023 / 5:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.