جار التحميل...

°C,
بفوزه على فياريال

إلتشي يحقق فوزه هذا الموسم في الدوري الإسباني

February 05, 2023 / 8:32 AM
تمكن إلتشي من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، عندما تغلب على ضيفه فياريال 3-1 في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حقق إلتشي صاحب المركز الأخير فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه فياريال 3-1 في المرحلة العشرين من بطولة إسبانيا في كرة القدم.

ويدين إلتشي بفوزه إلى مهاجمه بير ميا الذي سجل الأهداف الثلاثة.

وبكر إلتشي بالتسجيل وتحديداً الدقيقة الثالثة عبر ميا، وأدرك فياريال التعادل بعد 19 دقيقة بواسطة جيرارد مورينو (22)، قبل أن يضيف ميا ثنائية من ركلتي جزاء في الدقيقة 45+3 و52.

ورفع إلتشي رصيده إلى 9 نقاط، فيما مني فياريال بخسارته الثانية توالياً والسابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وأهدر أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه خيتافي 1-1.

وانتظر رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الدقيقة 60 لافتتاح التسجيل عبر مواطنه أنخل كوريا بتسديدة قوية من مسافة قريبة، لكن خيتافي نجح في إدراك التعادل بعد 23 دقيقة بواسطة التركي إينيس أونال من ركلة جزاء إثر لمسة يد على ساوول نيغويس بديل ألفارو مورتا.

وقال سيميوني في تصريح لشبكة البث التدفقي "ذازون" عقب المباراة "تقدمنا نحو الهجوم وبذلنا جهدًا كبيرًا، حاولنا بكل الطرق، ولعبنا المباراة التي أردنا أن نلعبها"، مضيفاً "لم نسجل الهدف الثاني لقتل المباراة، علينا أن نستمر في التحسن".

وعزز أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الرابع برصيد 35 نقطة مقابل 18 نقطة لخيتافي التاسع عشر قبل الأخير.

وفشل ريال بيتيس في استغلال خسارة فيار للانفراد بالمركز الخامس بخسارته أمام ضيفه سلتا فيغو 3-4.

وكان سلتا فيغو سباقاً إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عبر المهاجم النروجي يورغن ستراند لارسن، لكن ريال بيتيس رد بهدفين لخوانمي (9) وسيرخيو كاناليس (23)، قبل أن يدرك غابريال فيغا التعادل (42).

وتقدم سلتا فيغو للمرة الثانية مطلع الشوط الثاني عبر فيغا (56)، وأضاف الغاني جوزيف إيدو الهدف الرابع (69).

وحصل ريال بيتيس على ركلة جزاء في الدقيقة 84 إثر لمسة يد على أوسكار مينغويسا فانبرى لها الفرنسي نبيل فقير بنجاح مقلصاً الفارق.

وتجمد رصيد ريال بيتيس عند 31 نقطة بفارق الأهداف خلف فياريال، فيما ارتقى سلتا فيغو إلى المركز الحادي عشر مؤقتاً برصيد 23 نقطة.

February 05, 2023 / 8:32 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.