جار التحميل...

°C,
بعد خسارته أمام شباب الأهلي بالمباراة النهائية

نادي الشارقة الرياضي للمرأة يخطف فضية كاراتيه العرب بالكويت

February 05, 2023 / 1:26 AM
خلال التتويج
فاز فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بالميدالية الفضية لبطولة الأندية العربية الخامسة للكاراتيه، التي أسدل الستار على منافساتها المثيرة، يوم الجمعة، في الكويت.
الشارقة 24 – وام:

نال فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، الميدالية الفضية لبطولة الأندية العربية الخامسة للكاراتيه، التي أسدل الستار على منافساتها المثيرة، يوم الجمعة، في الكويت بتنظيم الاتحاد الكويتي، وإشراف الاتحاد العربي للكاراتيه.

وجاء حصول فريق النادي، على الميدالية الفضية في جماعي الكوميتيه، إثر خسارته أمام نظيره فريق نادي شباب الأهلي في المباراة النهائية.

وبلغ فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، نهائي بطولة الأندية العربية للكاراتيه، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات، بفوزه على فرق النصر السعودي، والفتاة الكويتي، والبريكي الجزائري، قبل أن يصطدم بشقيقه فريق شباب الأهلي في المباراة النهائية المثيرة.

وأشارت زرقاء اليمامة إدارية فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، إلى أن مشاركة النادي في البطولة العربية للكاراتيه، جاءت لوضع اسم وهوية نادي الشارقة الرياضي للمرأة على الخريطة العربية، وإظهاره بصورة لائقة وسط المشاركة العربية الواسعة، منوهة إلى أن فريق النادي كان قاب قوسين أو أدنى من خطف اللقب العربي، لكنه خسر النهائي لمصلحة شقيقه شباب الأهلي.
February 05, 2023 / 1:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.