جار التحميل...

°C,
بحث هاتفياً مع توكاييف توطيد الشراكة الاستراتيجية

رئيس الدولة يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان

February 04, 2023 / 9:30 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وقاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة، في اتصال هاتفي، اليوم السبت، الحرص المشترك على تنمية أوجه العلاقات الإماراتية – الكازاخية، في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً، من قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة، بحثا خلاله، علاقات التعاون بين البلدين وإمكانات تطويرها وتنميتها إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة، في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما.

كما تناول الاتصال، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأنها.

وأعرب رئيس كازاخستان، عن سعادته بالزيارة التي قام بها إلى دولة الإمارات مؤخراً، وتضمنت متابعة المشاريع الحيوية المشتركة بين البلدين.

وأكد الجانبان، الحرص المشترك على تنمية أوجه العلاقات الإماراتية – الكازاخية، والتي شهدت نمواً مستمراً خلال أكثر من ثلاثة عقود في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية والإنسانية، والتي بنيت على رؤى مشتركة، في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار لشعبيهما وانتهجت الثقة والاحترام المتبادلين والتعاون البناء.
February 04, 2023 / 9:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.