جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز الكفاءة المالية لمشاريع الأعضاء

"رُوّاد" الشارقة توفر حزمة متكاملة من الحلول والخدمات المحاسبية

29 يناير 2023 / 1:38 PM
صورة بعنوان: "رُوّاد" الشارقة توفر حزمة متكاملة من الحلول والخدمات المحاسبية
download-img
كشفت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، عن تعاقدها مع 3 شركات للتدقيق المحاسبي والاستشارات الضريبية، بهدف تعزيز منظومة الخدمات والامتيازات المقدمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لأعضاء المؤسسة.
الشارقة 24:

أعلنت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، عن تعاقدها مع 3 شركات للتدقيق المحاسبي والاستشارات الضريبية، بهدف تعزيز منظومة الخدمات والامتيازات المقدمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لأعضاء المؤسسة.

ويأتي ذلك في إطار جهود المؤسسة لتعزيز الكفاءة المالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة من أعضائها، وتطوير أدوات إدارة المخاطر وتحقيق الرقابة الداخلية وحوكمة العمليات الإدارية بما يعزز فرص تنمية الإيرادات وزيادة الإنتاجية التي تساهم في استدامة الأعمال.

تضمّن تعاقد مؤسسة "رُوّاد" مع كل من شركة بروسبيكتيف فيجن لتدقيق الحسابات والاستشارات الضريبية، وشركة ماكليدجر للحسابات، وشركة السهم للمحاسبة والتدقيق، إضافةً إلى بدء تعاونها مع شركة العريش للاستشارات الضريبية، وبموجبه توفّر تلك الشركات خدمات محاسبية شاملة بما تشمله من مراجعة البيانات المالية وإصدار تقارير شهرية وربع سنوية، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارات والخدمات الضريبية وذلك مقابل رسوم رمزية للمشاريع بالمؤسسة.

وقال سعادة حمد علي عبد الله المحمود مدير مؤسسة "رُوّاد"، إن التدقيق المالي والمحاسبي يمثل أحد أهم الخدمات التي تعتمد عليها الشركات التجارية لإدارة الأعباء المالية وضمان كفاءة وجودة عملياتها الإدارية، ومن هذا المنطلق تحرص مؤسسة "رُوّاد" على التعاقد والتعاون مع عدد من بيوت الخبرة والشركات الاستشارية ذات الصلة لتمكين أعضائها للاستفادة من خدماتها وبما يضمن نجاح أعمالهم التجارية وزيادة فرص نموها.

وأوضح المحمود أن إتاحة هذه الخدمات برسوم رمزية يمثل تسهيلات وامتيازات إضافية للأعضاء بما يضمن توفير بيئة حاضنة ومحفزة لرواد الأعمال المواطنين وتمكينهم من تأسيس وإدارة مشاريعهم وفق أفضل الممارسات المعمول بها، وبما يخدم رؤية الإمارة في ترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية لريادة الأعمال واحتضان الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، والتي تمثل اليوم محرك رئيسي للنمو الاقتصادي سواء على صعيد الاقتصاد المحلي وكذلك على مستوى الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات.

January 29, 2023 / 1:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.