جار التحميل...

°C,
للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي

الشارقة بطلاً لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد

January 29, 2023 / 10:24 PM
حصد نادي الشارقة لقب النسخة الثالثة والعشرين من كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023، بعد تغلبه على فريق مليحة في المباراة النهائية بنتيجة (33 – 26).
الشارقة 24:

توج فريق الشارقة بطلاً للنسخة الثالثة والعشرين من كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023، بعد تغلبه على فريق مليحة في المباراة النهائية بنتيجة (33 – 26) في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على صالة نادي خورفكان، وانتهى شوطها الأول بتقدم الشارقة (19-13).

وجرت مراسم تتويج الشارقة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعبد السلام ربيع المحيربي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد، ومحمد عبيد الحصان، رئيس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي.

وبهذا الإنجاز أضاف الشارقة لقبه الثالث في الموسم الحالي، عقب تتويجه في افتتاح الموسم أكتوبر 2022 بكأس "السوبر الإماراتي" للمرة الخامسة على التوالي، كما حصد بعدها لقبه الخامس في "كاس الإمارات" نوفمبر 2022.

وعقب التتويج أهدى سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ومحمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، الفوز بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للمرة الثالثة في تاريخ النادي والثانية على التوالي، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده ونائبيه، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود للنادي ولاعبيه.

كما أشادا بدعم ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، وبجهود إدارات نادي الشارقة جميعها.

وهنأ اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وجميع أفراد منظومة كرة اليد الشرقاوية لإصرارهم على التتويج بالبطولات لإسعاد محبي ومشجعي قلعة الملك.

كما أشادا بالمستوى المتميز لنادي مليحة حيث ظهر الفريق بشخصية البطل خلال منافسات البطولة وتأهل للمباراة النهائية عن جدارة.

وقدم المدفع والحصان الشكر كذلك لإدارة نادي خورفكان على حسن التنظيم وكرم الاستضافة.
 
January 29, 2023 / 10:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.