جار التحميل...

°C,
على حساب أتلتيكو

ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

January 27, 2023 / 8:51 AM
أكمل ريال مدريد عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد 3 / 1، ضمن منافسات دور الثمانية.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

فك ريال مدريد عقدته في مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، وذلك بتحويله تخلفه أمام جاره اللدود وضيفه أتلتيكو مدريد إلى فوز 3-1 بعد التمديد في ربع النهائي. وتأهله إلى المربع الذهبي

وبعدما خسر لقب الكأس السوبر بسقوطه في النهائي أمام غريمه برشلونة 1-3 في الرياض، بدا ريال في طريقه للتفريط بفرصة أخرى من أجل التتويج هذا الموسم وتوديع مسابقة الكأس التي شكلت له عقدة منذ أن أحرز لقبها للمرة الأخيرة عام 2014، وذلك بتخلفه حتى الدقيقة 79 لكن البديل البرازيلي رودريغو أدرك التعادل وفرض التمديد الذي حسمه النادي الملكي بفضل الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فينسيوس جونيور.

ولم يصل ريال إلى أبعد من ربع النهائي سوى مرة واحدة منذ تتويجه التاسع عشر الأخير عام 2014، وكان ذلك في 2019 حين انتهى مشواره على يد برشلونة في دور الأربعة.

وقد يتواجه ريال مجدداً مع برشلونة الذي بلغ نصف النهائي الأربعاء على حساب ريال سوسييداد (1-صفر)، أو قد يواجه أوساسونا الفائز قبل 24 ساعة على إشبيلية (2-1 بعد التمديد أيضاً)، أو أتلتيك بلباو الذي عاد من ملعب فالنسيا ببطاقة دور الأربعة بعد فوزه 3-1. 

وتقام قرعة المربع الأخير الاثنين.
January 27, 2023 / 8:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.