جار التحميل...

°C,
غداً الجمعة

قمتا رباعي الصدارة تتصدران مشهد الجولة 14 لدوري أدنوك للمحترفين

January 26, 2023 / 10:32 PM
تنطلق، يوم غد الجمعة، منافسات الجولة الـ 14 من دوري أدنوك للمحترفين، حيث تقام 4 مباريات، من بينهم قمة الشارقة وشباب الأهلي، فيما تقام، السبت، 3 مباريات من بينهم قمة الوحدة والوصل.
الشارقة 24:  

تشهد الجولة الـ 14 من مسابقة دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين، مباراتي قمة من العيار الثقيل، تجمعان رباعي الصدارة؛ حيث يحل شباب الأهلي (المتصدر) ضيفاً على الشارقة (الوصيف)، ويستضيف الوحدة (الثالث) فريق الوصل صاحب المركز الرابع.

وتقام منافسات الجولة على مدار اليومين المقبلين؛ بواقع 4 مباريات، يوم غد الجمعة، و3 مباريات يوم السبت المقبل.

ويشهد اليوم الأول غدا الجمعة قمة الشارقة (27 نقطة) مع شباب الأهلي (28 نقطة)، على استاد نادي الشارقة في الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات؛ حيث يسعى الشارقة لاستعادة الصدارة التي فقدها بتعادله مع النصر في الجولة الماضية وفوز شباب الأهلي على عجمان.

ويخوض الشارقة اللقاء في غياب حارسه عادل الحوسني؛ لنيله البطاقة الحمراء في المباراة الماضية، كما يغيب كل من كارتابيا وأحمد نور وسالمين خميس عن قائمة شباب الأهلي.

وخلال عصر الاحتراف، التقى الشارقة وشباب الأهلي في 25 مباراة بالدوري، وفاز شباب الأهلي في 13 منها، والشارقة في 6، وتعادل الفريقان في 6 مباريات.

وفي القمة الثانية، والتي تقام بعد غد السبت، يستضيف الوحدة (26 نقطة) فريق الوصل (25 نقطة)، على استاد آل نهيان في الساعة 00: 20 بتوقيت الإمارات، ويتطلع الوحدة إلى الصعود للمركز الثاني بجدول المسابقة، وينتظر أن يعتمد الوحدة في هذه المباراة على ماتيوس بيريرا المنضم إليه حديثاً من الهلال السعودي.

فيما يطمح الوصل للارتقاء إلى مركز أفضل قريباً من الصدارة في جدول المسابقة، ويخوض اللقاء يوم السبت المقبل، بمعنويات عالية بعد الفوز بثلاثية على خورفكان في الجولة الماضية.

والتقى الوحدة والوصل 27 مرة بالدوري خلال عصر الاحتراف؛ حيث فاز الوحدة في 11 مباراة، والوصل في 10 وتعادلا في 6 مباريات.

وضمن الجولة ذاتها، يلتقي غداً الجمعة، فريق العين صاحب المركز السابع (22 نقطة) مع عجمان الخامس (23 نقطة) على استاد "هزاع بن زايد" في الساعة 17:15 بتوقيت الإمارات، كما يلتقي بالتوقيت نفسه خورفكان العاشر (15 نقطة) مع بني ياس التاسع (20 نقطة) على استاد "صقر بن محمد القاسمي"، والنصر الثاني عشر (8 نقاط) مع الظفرة الثالث عشر (7 نقاط) على استاد آل مكتوم بدبي.

وفي باقي مباريات الجولة يوم السبت المقبل، يلتقي دبا الرابع عشر (4 نقاط) مع الجزيرة السادس (23 نقطة) على استاد "دبا" في الساعة 17:15 بتوقيت الإمارات، والبطائح الحادي عشر (13 نقطة) مع اتحاد كلباء الثامن (20 نقطة) في نفس التوقيت على استاد "صقر بن محمد القاسمي.
January 26, 2023 / 10:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.