جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كانت في طريقها من أوكرانيا إلى تركيا

حركة الملاحة تعود لطبيعتها بمضيق البوسفور بعد جنوح سفينة شحن

17 يناير 2023 / 8:21 AM
صورة بعنوان: حركة الملاحة تعود لطبيعتها بمضيق البوسفور بعد جنوح سفينة شحن
download-img
أعلنت تركيا استئناف حركة الملاحة، بعد جنوح سفينة شحن بمضيق البوسفور، كانت في طريقها من أوكرانيا إلى تركيا، وجنحت في المضيق الحيوي في إسطنبول الاثنين، ما تسبب بتوقف حركة الملاحة لبضع ساعات.
الشارقة 24 – رويترز:

قالت وكالة تريبيكا للشحن إن سفينة البضائع "إم.كيه.كيه 1"، التي كانت في طريقها من أوكرانيا إلى تركيا، جنحت في مضيق البوسفور في إسطنبول الاثنين، وإن حركة الملاحة توقفت في المضيق بضع ساعات.

وقالت هيئة خفر السواحل، إن عدة زوارق قطر كانت من بين السفن التي أُرسلت لتقديم المساعدة للسفينة، مضيفة أنه لا توجد تقارير عن وقوع أضرار أو تسرب.

وأظهرت لقطات تلفزيونية مقدمة السفينة، التي تحمل 13 ألف طن من البازلاء، جانحة بالقرب من الساحل على الجانب الأسيوي من مضيق البوسفور.

وقال مركز التنسيق المشترك في إسطنبول، الذي يدير عمليات اتفاق البحر الأسود لنقل الحبوب الذي توسطت فيه الأمم المتحدة، في مطلع الأسبوع، إن السفينة كانت متجهة من بيفديني إلى ميناء مرسين التركي على البحر المتوسط.

وقالت تريبيكا إن سفينة الشحن التي ترفع علم بالاو، جنحت عند أكاربورنو عند الطرف الشمالي من المضيق، في وقت مبكر من يوم الاثنين بينما كانت متجهة جنوباً.
January 17, 2023 / 8:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.