جار التحميل...

°C,
قرر استبعاد الأجانب من دوري الصالات اعتباراً من الموسم القادم

"الشارقة الرياضي" يعقد اجتماعاً عاجلاً لتنفيذ توجيهات حاكم الإمارة

January 17, 2023 / 5:56 PM
خلال الاجتماع
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي أطلقها أمس عبر برنامج "الخط المباشر" الذي يبث عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة؛ عقد مجلس الشارقة الرياضي، اجتماعاً عاجلاً اليوم الثلاثاء، بحث خلاله الإجراءات والتدابير اللازمة في كل الاتجاهات التي شملتها التوجيهات، سواء على صعيد رياضة الإمارات بوجه عام أو إمارة الشارقة بوجه خاص.
الشارقة 24:

تفاعل مجلس الشارقة الرياضي بسرعة مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي أطلقها من خلال برنامج "الخط المباشر" الذي يبث عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة؛ بعقد اجتماع عاجل لمجلس الإدارة برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، وبحضور كل الأعضاء، حيث تم بحث كل الإجراءات والتدابير اللازمة لتنفيذ توجيهات سموه في كل الاتجاهات التي شملتها، سواء على صعيد رياضة الإمارات بوجه عام أو إمارة الشارقة بوجه خاص.

وقرر المجلس في نهاية اجتماعه الذي استغرق ساعتين؛ مخاطبة الهيئة العامة للرياضة والاتحادات الرياضية لبحث حال الرياضة في الدولة، في ضوء النتائج المتردية للمنتخبات الوطنية، وبخاصة ما تمخضت عنه مشاركة منتخب كرة القدم في "خليجي 25" بالبصرة، حيث كان توجيه سموه مباشراً في هذا الخصوص من خلال قوله "اعيدوا حساباتكم".

كما تقرر تشكيل لجنة عليا على صعيد إمارة الشارقة برئاسة عيسى هلال الحزامي، وعضوية كل من د. عبد الله عبد الرحمن، وعمر بن حنيفة، وعبد اللطيف الفردان، وعبد الله بن مليح من مجلس إدارة المجلس الرياضي، ونبيل عاشور، وعبد الله حسين آل علي، ومحمد عبيد الحصان، ومحمد علي بن حماد من إدارات المجلس الرياضي، وذلك للاجتماع برؤساء الأندية، وبحث آلية تنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة؛ بخصوص تقليص عدد الأجانب والمقيمين، وإتاحة الفرصة كاملة للاعبين المواطنين بحيث لا يكونوا الحلقة الأضعف في المنظومة الرياضية للإمارة. وتقرر كذلك استبعاد اللاعبين الأجانب من مسابقات كرة قدم الصالات اعتباراً من الموسم المقبل 2023-2024.
January 17, 2023 / 5:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.