جار التحميل...

°C,
رغم تأثر الملعب بهطول الأمطار ضمن "خليجي 25"

الحكم الإماراتي عادل النقبي يتألق بإدارة مباراة العراق والسعودية

January 10, 2023 / 9:30 PM
أدار الحكم الإماراتي عادل النقبي بامتياز، مباراة العراق والسعودية في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي، حيث عبر بالمباراة إلى بر الأمان، رغم تأثر أرضية الملعب بالأمطار.
الشارقة 24:

أدار الحكم الإماراتي عادل النقبي، مباراة العراق والسعودية التي انتهت بفوز أصحاب الأرض "2-0"، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الخامسة والعشرين، من كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وتولى طاقم تحكيم إماراتي، إدارة مباراة العراق والسعودية، بقيادة حكم الساحة عادل النقبي، وبمساعدة مواطنيه علي راشد النعيمي، وسبت عبيد، إضافة إلى أحمد عيسى درويش، حكم فيديو.

وتمكن الحكم النقبي من تسيير مباراة العراق والسعودية بمنتهى السهولة واليسر، مكتفياً بإشهار بطاقة صفراء وحيدة، وأوصل المباراة التي جمعت بين منتخبين كبيرين هما العراق والسعودية، إلى بر الأمان، برغم الصعوبة التي واجهت اللاعبين، بسبب أرضية الملعب المتأثرة بهطول الأمطار المستمر طوال اللقاء.

واستعان طاقم التحكيم، بتقنية حكم الفيديو المساعد في احتساب هدف العراق الثاني، عن طريق اللاعب أسو رستم، بعد شكوك بشأن تجاوز الكرة، خط مرمى الحارس السعودي، نواف العقيدي، حيث أكدت تقنية الفار تجاوز الكرة لخط المرمى.

والحكم عادل النقبي، حاصل على الشارة الدولية منذ ما يقرب من 8 سنوات، وبالتحديد في أكتوبر 2015.

وبدأ النقبي، المولود عام 1982، مشوار التحكيم عام 2007، بعدما كان لاعبا في فريق الرديف بنادي الخليج، بسبب إصابة تعرض لها في بداية مسيرته مع ممارسة كرة القدم، على حد قوله.

وأدار النقبي في مسيرته التحكيمية، وفق موقع "ترانسفير ماركت"، 134 مباراة في منافسات الدوري الإماراتي، أشهر خلالها 478 بطاقة صفراء و18 بطاقة حمراء مباشرة، مع احتساب 52 ركلة جزاء.

وشارك الحكم عادل النقبي في إدارة عدد من المباريات في المسابقات القارية، أبرزها دوري أبطال آسيا.

وفي موسم 2022-2023، أدارت صافرة عادل النقبي، 8 مباريات في الدوري الإماراتي، منح خلالها 26 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة مباشرة، مع احتساب 3 ركلات جزاء.

وعلى مستوى المنتخبات، أدار الحكم عادل النقبي، عدداً من المباريات الدولية الودية منذ العام 2016.
January 10, 2023 / 9:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.