جار التحميل...

°C,
في أولى مباريات "الأبيض" بالبطولة

أروابارينا: أتحمل مسؤولية الخسارة ونتمسك بحظوظنا في خليجي 25

January 07, 2023 / 11:20 PM
أعلن رودلفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات، تحمله مسؤولية الخسارة التي تعرض لها من نظيره البحريني، في أولى مبارياتهما ببطولة "خليجي 25"، ضمن منافسات المجموعة الثانية، في البصرة العراقية.
الشارقة 24 – وام:

أكد رودلفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات، تحمله مسؤولية الخسارة التي تعرض لها من نظيره البحريني، في أولى مبارياتهما ببطولة "خليجي 25"، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وكان منتخب البحرين قد فاز على نظيره الإماراتي 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على إستاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة.

وقال أروابارينا - في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - أعلم أن الخسارة مؤلمة، وأن الآمال المعلقة علينا كبيرة، لكن الطريقة الوحيدة لتجاوز هذه الحالة هي مزيد من العمل لتصحيح أخطائنا.

وأوضح: تحكمنا في اللقاء لمدة 25 دقيقة من الشوط الأول وفرضنا شخصيتنا، لكننا لم ننجح في الوصول إلى العمق الدفاعي لمنتخب البحرين، وخلال الجزء الثاني من هذا الشوط تراجع مستوانا ولم نتحكم في سير اللقاء مثل البداية.

وأضاف: في الشوط الثاني كان لدينا طموح ورغبة في تسجيل هدف السبق، لكن هدف البحرين الأول باغتنا، وقابله تراجع في مستوانا، كانت هناك أخطاء من لاعبينا ولكني أتحمل مسؤولية الخسارة اليوم.

وأوضح مدرب منتخب الإمارات، أنه سيطوي صفحة الخسارة من البحرين، ويبدأ على الفور في تصحيح الأخطاء قبل المباراة المقبلة، وقال: نتمسك بحظوظنا في تجاوز هذه الخسارة ومواصلة المسيرة نحو المنافسة على لقب البطولة.

وقال: ما زالت أمامنا مباراتان وفرصة لتعديل الوضع، يجب ألا نستسلم، ولا نتوقف على نتيجة مباراة اليوم.. لدي ثقة في اللاعبين وقدرتهم على استعادة مستواهم في المباريات المقبلة.
January 07, 2023 / 11:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.