جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عقدت اجتماعاً عبر الاتصال المرئي

"طوارئ الشارقة" تستعرض جاهزيتها لاحتواء الحالة الجوية المرتقبة

06 يناير 2023 / 8:34 PM
صورة بعنوان: "طوارئ الشارقة" تستعرض جاهزيتها لاحتواء الحالة الجوية المرتقبة
download-img
استعرضت اللجنة التنفيذية لفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الشارقة، خلال اجتماعها الجمعة، عبر تقنية الاتصال المرئي، استعداداتها وجاهزيتها لاحتواء المنخفض الجوي المرتقب، الذي ستشهده إمارة الشارقة والمدن التابعة لها.
الشارقة 24:

خلال اجتماعها الذي عقد صباح الجمعة عبر تقنية الاتصال المرئي، استعرضت اللجنة التنفيذية لفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الشارقة، استعداداتها وجاهزيتها لاحتواء المنخفض الجوي المرتقب، الذي تشهدها الشارقة والمدن التابعة للإمارة.

حضر الاجتماع العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد د. علي أحمد أبو الزود نائب مدير عام العمليات المركزية، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالقيادة، والشركاء الاستراتيجيين، وممثلي الهيئات والدوائر الاتحادية والمحلية في الشارقة.

وناقش الاجتماع جاهزية فرق العمل ودورها في تعزيز الأمن والحماية والحفاظ على الأرواح والممتلكات، خلال الفترة التي ستتأثر بها الدولة بالمنخفض الجوي، ووجهت اللجنة الجمهور، بتوخي الحذر واتباع الارشادات التي تضمن سلامتهم وسلامة الاخرين وعدم ارتياد الشواطئ والبحر، ومناطق الأودية وجريان السيول والأماكن المنخفضة.

وبحث الاجتماع عدداً من الاجراءات والتدابير الوقائية التي سيتم اتخاذها خلال الفترة القادمة للحد من تداعيات الحالة الجوية وتخفيف آثارها، متمثلة في تعاون جميع فئات المجتمع مع الجهات المختصة، لتحقيق الأهداف المنشودة.
January 06, 2023 / 8:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.