جار التحميل...

°C,
بعد التوقيع معه لعامين

رونالدو من السعودية.. متعطش لتحقيق النجاح مع النصر

January 03, 2023 / 11:11 PM
أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مؤكداً أنه لاعب فريد لانتقاله إلى السعودية، مؤكداً تعطشه لتحقيق المزيد من النجاح بعد الانضمام للنادي.
الشارقة 24: 

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الثلاثاء، أنّه لاعب "فريد" لانتقاله الى السعودية، مشيراً إلى أنه متعطش لتحقيق مزيد من النجاح بعد الانضمام لنادي النصر. 

وأوضح رونالدو خلال تقديمه في مؤتمر صحافي عقد في ملعب مرسول بارك في الرياض مساء اليوم الثلاثاء: "أنا لاعب فريد من نوعي، من الجيد الحضور إلى هنا (السعودية)، حطّمت كافة الأرقام القياسية في أوروبا، وأود كسر القليل من الأرقام القياسية هنا". 
 
وتابع: "جئت الى هنا للفوز لألعب، لأكون جزءاً من نجاحات البلد وثقافة البلد". 
 
وكشف رونالدو الذي حقق مسيرة مذهلة مع ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، أنه رفض عدداً من العروض من أوروبا وأماكن أخرى للانضمام إلى النصر.

وأردف ابن الـ 37 عاماً: "مهمتي في أوروبا انتهت، تلقيت العديد من العروض من أوروبا، والعديد من البرازيل وأستراليا والولايات المتحدة وحتى في البرتغال". 
 
وأضاف اللاعب المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات: "حاولت العديد من الأندية التوقيع معي لكنني أعطيت كلمتي لهذا النادي، ليس فقط لفرصة لعب كرة القدم ولكن (لأكون) جزءًا من هذا البلد الرائع.. وبالنسبة لي كان ذلك تحدياً". 
 
ووقع رونالدو مع النصر عقد في يونيو 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاغ. 
 
وأكد رونالدو، صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة مع المنتخبات الوطنية وفي دوري أبطال أوروبا، أن كرة القدم قد تغيرت في "السنوات العشر والعشرين الماضية"، مستشهدًا بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في الدور الأول من مونديال قطر 2022. 
 
وتابع: "بالنسبة لي، المجيء إلى السعودية لا يعني نهاية مسيرتي، ولكي أكون صادقاً، لا يهمني على الإطلاق ما يقوله الناس".
 
January 03, 2023 / 11:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.